الخميس 9 مايو 2024

هدية قاتلة في المنزل.. طفل يفاجئ جدته بـ ثعبان طوله مترين (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 22-11-2023 | 19:30

إيمان علي

في بعض الأحيان تتحول براءة الأطفال إلى كارثة، كما حدث مع تلك الجدة الصينية التي أصيبت بالذعر بسبب حفيدها البالغ من العمر6 سنوات، والذي جلب لها ثعبانًا يبلغ طوله حوالي مترين إلى منزلها.

وذكرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، أن الحادثة وقعت في مقاطعة يونان جنوبي غرب الصين، صباح يوم 8 نوفمبر الجاري.

وأظهر مقطع فيديو التقطته كاميرات المراقبة، الطفل وهو يحمل ثعبانًا طويلًا في مدخل منزله، بينما كان ثلاثة من أصدقائه يشاهدون ما يحدث. ثم قام الطفل بسحب الثعبان، الذي بدا أنه ميت، إلى غرفة كانت ترقد بها جدته.

وما إن رأت الجدة الثعبان حتى انتفضت من نومها مذعورة، وطاردت الطفل وعاقبته بالضرب على فعلته، وهي مذهولة من قدرته على حمل ثعبان بهذا الحجم.

وقال والد الطفل، ويدعى “باي”، إن ابنه كان ينوي في البداية إخافة والدته، لكنها لم تكن في المنزل في ذلك الوقت، فتوجه بالثعبان إلى جدته.

وأضاف “باي” أن أسرته تعيش في قرية جبلية بالقرب من مدينة منجزي، في مقاطعة يونان، حيث تنتشر الثعابين. ولأنهم يواجهون هذه الزواحف بشكل منتظم، فقد تعلم ابنه ألا يخاف منها وقرر -على ما يبدو- استخدام ثعبان كبير لإخافة البالغين.

وقال الأب: “على الرغم من علمه أن ابني لا يخاف من الزواحف، إلا أنني ذُهلت عندما رأيته يحمل ثعبانًا بهذا الحجم”.

وأضاف: “عادةً ما يذهب ابني إلى الحائط ليصطاد السحالي الصغيرة ويضعها في حقيبته، لكن هذا الثعبان كان كبيرًا جدًّا بالنسبة له”.


Dr.Radwa
Egypt Air