الخميس 16 مايو 2024

الرئيس الإماراتي يلتقي وزير الخارجية البحريني

جانب من اللقاء

عرب وعالم22-11-2023 | 22:51

دار الهلال

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم في قصر الشاطئ بمدينة أبوظبي، الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية البحريني، بمناسبة زيارته لأبوظبي للمشاركة في اجتماع اللجنة العليا المشتركة بين البلدين الشقيقين.

وقد نقل وزير الخارجية تحيات الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، والأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وتمنياتهما له بدوام الصحة والعافية، وللإمارات مزيدًا من التقدم والازدهار.

من جهته، كلف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وزير الخارجية بنقل تحياته وتقديره لملك البحرين وولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وتمنياته لمملكة البحرين وشعبها بالتطور والتقدم والرخاء، مرحبًا بعقد الاجتماع الحادي عشر للجنة المشتركة بين البلدين الشقيقين برئاسة وزيري خارجية البلدين.

وجرى خلال اللقاء، بحث العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة وما تشهده من تنامٍ وتطورٍ ملحوظين في شتى المجالات، والتأكيد على أهمية استمرار التشاور والتنسيق المشترك بين البلدين إزاء مختلف القضايا بما يخدم المصالح والأهداف المشتركة، هذا إلى جانب تبادل الرؤى ووجهات النظر حيال عدد من الموضوعات الإقليمية والدولية موضع الاهتمام المشترك.