الجمعة 3 مايو 2024

مركز شباب القصير يحتضن دوريًا ثقافيًا في المعلومات العامة للمرحلة الثانوية

جانب من الفعالية

محافظات23-11-2023 | 13:32

عمرو فارس

فازت مدرسة الثورة الثانوية بنات في القصير بالمركز الأول في دوري ثقافي في المعلومات العامة لمدارس المرحلة الثانوية . وحصلت مدرسة القصير الثانوية بنات على المركز الثاني في المسابقة المثيرة.

أقيم الدوري الثقافي في المعلومات العامة بالقصير بتنظيم من الإدارة التعليمية المحلية، وشهدت المسابقة مشاركة واسعة من طلاب المدارس الثانوية في المنطقة. تهدف هذه المسابقة إلى تعزيز المعرفة الثقافية والمعلوماتية لدى الطلاب وتشجيعهم على اكتشاف وتوسيع مداركهم في مجالات مختلفة.

شارك في الدوري عدد من المدارس  بفرق مكونة من الطلاب المتميزين في المعرفة العامة والقدرة على الإجابة السريعة على الأسئلة. وقد تنافس خلال المسابقة العديد من الطلاب الموهوبين الذين أظهروا مهاراتهم ومعرفتهم الواسعة في مختلف المجالات.

قام الأستاذ كمال عبد الوهاب محمد بكير ، وكيل الإدارة التعليمية بالقصير، بتحكيم المسابقة. وقد أبدى الأستاذ كمال إعجابه بمستوى المعرفة والاستعداد الذي أظهره الطلاب خلال الدوري، مشيدًا بجهودهم وتفانيهم في الاستعداد للمسابقة.

تفوقت مدرسة الثورة الثانوية بنات على المنافسين وتمكنت من الفوز بالمركز الأول في الدوري الثقافي. وقدمت المدرسة أداءً متميزًا وأجابت بدقة وسرعة على الأسئلة المطروحة. بالإضافة إلى ذلك، حققت القصير الثانوية بنات تفوقًا مميزًا وحصلت على المركز الثاني في المسابقة.

تم تكريم الفريقين الفائزين في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم عقب انتهاء الدوري واعلان النتيجة

جاء تنفيذ الدوري تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر وبتوجيهات الأستاذ حسن خلف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر وإشراف إيهاب طه وكيل المديرية للشباب

وبحضور الأستاذ صلاح عبيد المدير التنفيذي لمركز شباب القصير والأستاذة راند ابراهيم والأستاذة بخيتة سيد مشرفين النشاط بالمركز.

Dr.Randa
Dr.Radwa