الأحد 28 ابريل 2024

أشرف زكي يقرر تغريم الشركة المنتجة لبطن الحوت 100 ألف جنيه بسبب كروان مشاكل

أشرف زكي

فن24-11-2023 | 14:32

حسن أحمد

أصدرالفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية قراراً بتغريم الشركة المنتجة لمسلسل "بطن الحوت" مبلغ 100 ألف جنيه غرامة لإشراك التيك توكر كروان مشاكل.

وقال أشرف زكي، أنه قرر تغريم الشركة المنتجة لبطن الحوت 100 ألف جنيه بالإضافة إلى تقديم شكوى ضد مخرج العمل فى نقابة المهن السينمائية بسبب الاستعانة بكروان مشاكل،

وقد أثارت الطريقة الغريبة التي كان يتحدث بها كروان مشاكل، في الحلقة الأولى من المسلسل جدلا كبيرا خاصة بعد انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي وتيك توك ومجموعة من الفيديوهات .

مسلسل بطن الحوت

وفي الوقت الذي تعاقب فيه نقابة المهن التمثيلية عدد من الفنانين الشباب لمشاركتهم في أعمال درامية دون الحصول على تصريح أو عضوية النقابة، يظهر مروان مشاكل، في مسلسل بطن الحوت، بدون أي معوقات تذكر.

وأثار كروان مشاكل، الجدل منذ أيام بعد حصوله على تكريم في أحد المهرجانات الفنية الهامشية، وخرجت إدارة المهرجان في مؤتمر صحفي لتوضيح حقيقة تكريمه، بعد تصويره كاملا الدرع التذكاري.

وتقدمت المحامية نهى الجندي، ببلاغا إلى النائب العام أتهمت فيه صاحب صفحة كروان مشاكل، وأيضا الشهيرة بـ «الإعلامية أنجي حمادة» بتقديم فيديوهات تتضمن محتوى يحرض على الفسق والفجور، والاعتداء على قيم المجتمع المصري.

كروان مشاكل وانجي

كروان مشاكل يحرض على الفسق والفجور

وكشفت نهى الجندي، أنها شاهدت محتوى الفيديوهات التي يقدمها كروان مشاكل، من خلال الصفحة التي تحمل أسمه على منصات التواصل الإجتماعي، والمتضمن ترويج للرذيلة والتحريض على الفسق والفجور، والاعتداء على قيم المجتمع المصري.

وقامت المحامية نهي الجندي، بتقديم بلاغ إلى النائب العام في صاحب صفحة كروان مشاكل والسيدة التي ظهرت في مقاطع الفيديو والتي تدعى الإعلامية أنجي حمادة، وأتهمتهم فيه بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز وترويج الرذيلة والاعتداء على قيم المجتمع المصري.

Dr.Randa
Dr.Radwa