السبت 4 مايو 2024

حملة المرشح الرئاسي السيسي: مرشحنا أكد التهجير من غزة خط أحمر

رئيس حملة الرئيس السيسي

توك شو24-11-2023 | 22:01

محمد أسامة

أكد المستشار محمود فوزي، رئيس حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح إلى  رئاسة الجمهورية، أن موقف مصر هو رفض التهجير  ووضعه خط أحمر أيضًا بالإضافة إلى رفض سياسة العقاب الجماعي واعتباره ليس دفاعًا شرعيًا عن النفس، متحدثًا عن أن موقف الرئيس السيسي أن التجويع وغيره لن يقوم بالمساهمة في حل القضية الفلسطينية.

ولفت "فوزي"  خلال كلمته أمام مؤتمر صوت "غزة من سيناء" وهو مشترك بين حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومجلس العائلات والقبائل إلى أن السياسة الحالية  التهجير إلى الجنوب ثم الجنوب إلى سيناء خط أحمر واضح، مؤكدًا أن الحملة لن تستخدم القضية الفلسطينية كورقة انتخابية وأن الموقف من جانب الرئيس لن يتغير ما عدم وجود انتخابات.

وشدد على أهمية دور المجتمع المدني في دعم غزة، لافتًا إلى وجود نحو 6000 طن من المساعدات على العبر حاليًا تشمل نحو 3000 طن من مؤسسة حياة كريمة و3000 طن  من الجمعيات الأهلية المختلفة، معلنًا أن نحو 70 % من المساعدات الموجهة لغزة هي مصرية.

ووجه رئيس حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي الشكر إلى عوائل سيناء على دورهم في استضافة المتطوعين والكوادر الداعمة لغزة حيث تم التبرع بنحو 935 كيس دم إلى غزة وذلك لدعم أهالينا في قطاع غزة

 

Dr.Randa
Dr.Radwa