الأحد 12 مايو 2024

الصمت الملكي.. كيت ميدلتون وميجان ماركل لم تتحدثا منذ 4 سنوات

كيت ميدلتون وميجان ماركل

الهلال لايت 25-11-2023 | 13:44

إيمان علي

فجّر كاتب السيرة المثير للجدل، أوميد سكوبي، مفاجأة جديدة عن كواليس الخلافات في أسرة الملك تشارلز، حيث كشف أن أميرة ويلز كيت ميدلتون لم تتحدث مع دوقة ساسكس ميجان ماركل منذ عام 2019.

وفي مقال بمجلة فرنسية للتعريف بكتابه الجديد عن العائلة المالكة، كشف الكاتب الذي يطلق عليه البعض "الناطق بلسان ميجان"، أن كيت قضت وقتًا أطول في الحديث عن زوجة شقيق زوجها أكثر مما قضته معها في الواقع.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كرر الكاتب الادعاءات السابقة بأن دوقة ساسكس "لا تريد أبدًا أن تطأ قدمها إنجلترا مرة أخرى"، و"لم تشعر أبدًا بأنها في بيتها"؛ في المملكة المتحدة و"لا تريد أبدًا الانخراط في النظام الملكي البريطاني مرة أخرى".

لكنه يقول أن هاري قال إنه "مستعد للنسيان". المشاكل الأخيرة مع عائلته وتوقف عن الحصول على "الاعتذار أو التفسير"؛ وقد سبق أن طالب نقلاً عن الأمير قوله: «في هذه المرحلة، من يهتم، أليس كذلك؟».

وقد ظهرت هذه الادعاءات أمس في باريس حفل للترويج لكتاب سكوبي الملكي الثاني، "نهاية اللعبة: داخل العائلة المالكة وكفاح الملكية من أجل البقاء".

كان كتابه الأول هو Finding Freedom، وهو الحساب المؤيد بشدة لساسكس عن قصة رومانسية هاري وميجان وحفل زفافهما وقرارهما بالاستقالة بشكل لاذع من العمل كأفراد من العائلة المالكة.

يذكر أن الأمير هاري قال أثناء الترويج لمذكراته في وقت سابق من هذا العام، إنها سرعان ما أصبحت "ميجان مقابل كيت". بعد أن بدأ مواعدة الممثلة التلفزيونية الأمريكية في عام 2016.

كما كرر هاري أيضًا ادعاءاته بأن كيت جعلت ميجان تبكي أثناء خلاف حول وصيفات الشرف. فساتين قبل ساسكس' 2018 زفاف.

Dr.Radwa
Egypt Air