الخميس 9 مايو 2024

تعرف على أعمال الفنان الراحل أحمد راسم حتى وفاته

21-2-2017 | 14:48

 

الفنان الشاب صاحب الجسم السمين إلى حد ما والشخصية الكوميدية التى بالرغم من قلة أدواره الفنية فإنها علقت فى أذهان الكثير من المصريين.

 

"الفنان أحمد راسم، أو العميل المصاب بحالة نفسية فى تامر وشوقية، والزوج الطيب فى الميزان، وغيرهما من الأدوار، التى قدمت بشكل رائع على الشاشة المصرية".

 

ولد الفنان الشاب فى الرابع عشر من أغسطس عام 1977 فى مدينة الإسكندرية، وتخرج فى معهد الفنون المسرحية لينطلق بعد ذلك إلى عالم السينما والتليفزيون.

 

شارك فى العديد من المسلسلات التليفزيونية، وتنوعت أدواره بين الكوميدية والتراجيدى، فكان آخر أعماله مسلسل هبوط اضطرارى، والذى شاء القدر أن يتوفاه الله قبل عرضه.

 

من أهم أعماله، مسلسلا الجماعة، وأبوالبنات، ومن أفلامه قط وفار، وأسد سيناء، ولم يؤدِ سوى مسرحية واحدة، وهى الغابة المسحورة.

 

لم تكن فقط مهنة التمثيل هى الوظيفة الأولى للفنان الراحل بل كان بجانبها يعمل أيضا ككاستنج فيقوم باختيار الفنانين للتمثيل فى بعض الأدوار الفنية.

 

فقدت اليوم الساحة الفنية نجما من نجومها الشباب، الذى لم يتجاوز عمره الأربعين عاما، قدم من خلالها بعض الأعمال الفنية البسيطة إلا أنها ستظل محفورة فى ذاكرة المصريين، إنه الفنان الشاب أحمد راسم.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air