الأحد 12 مايو 2024

محافظ مطروح يشيد بدور الهيئة العامة للاستعلامات في مجال التوعية والتثقيف

محافظ مطروح

عرب وعالم25-11-2023 | 15:14

دار الهلال

أشاد محافظ مطروح خالد شعيب اليوم السبت بدور الهيئة العامة للاستعلامات في مجال التوعية والتثقيف على مستوى محافظات الجمهورية مع جهود مركز الإعلام بالمحافظة ودوره في التواصل المستمر وعقد العديد من ندوات التوعية والتثقيف في العديد من المجالات. 

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم مع رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات الدكتور أحمد يحيى، ومدير عام مراكز النيل الدكتور رمضان عرفة، ومدير العلاقات العامة والمراسم بقطاع الإعلام الداخلي الدكتور أحمد ضاحي، ومدير عام إعلام الإسكندرية ومطروح الدكتورة أم العز بريك. 

وأوضح محافظ مطروح، أنه سيتم عقد مؤتمر غدا الأحد بحضور رئيس قطاع الإعلام الداخلي؛ للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية الشهر المقبل ضمن الفعاليات التي تنظمها الهيئة خلال أكتوبر ونوفمبر بعنوان " صوتك مستقبلك .. أنزل شارك" للحث على المشاركه كمسىؤولية وواجب وطني.

من جانبه أكد رئيس الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، أنه جارٍ توسيع وتكثيف جهود الهيئة بمطروح مع مقترح دعم مكتبات المحافظة في مرسى مطروح وسيوة بمزيد من الكتب التي تصدرها الهيئة والمشاركة في إعداد مزيد من دورات التدريب للجهات المشاركة في جهود التوعية والتثقيف لتنمية المهارات وكيفية التعامل مع المواقف خاصة الأزمات والطوارئ.

وأهدى رئيس الإعلام الداخلي درع الهيئة لمحافظ مطروح؛ تقديرًا لجهوده وما يبذل من أجل تحقيق التنمية في كافة المجالات بالمحافظة، كما تم إهداء عدد من الكتب والمجلات والنشرات الدورية ونسخة من الدستور المصري باللغة العربية والأجنبية التي تصدرها الهيئة.

Dr.Radwa
Egypt Air