الأحد 28 ابريل 2024

نجل محمد ثروت يحتفل بزفافه على لاعبة الأهلي بحضور نجوم الفن والرياضة (صور)

زفاف أحمد ثروت على لمي الشواربي

فن25-11-2023 | 22:35

حسن أحمد

بدأ منذ قليل حفل زفاف المخرج أحمد ثروت، نجل الفنان محمد ثروت، على لاعبة النادي الأهلي لكرة اليد لمى الشواربي، بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع والكرة على حضور حفل زفاف المخرج أحمد ثروت، نجل الفنان الكبير محمد ثروت، وكان من ضمن الحضور الفنان تامر حسني، الذي من المفترض أن يحيي حفل الزفاف.

وكان من أبرز الحاضرين لحفل الزفاف أيضاً  الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي و الدكتورعلي جمعة مفتي الجمهورية  السابق، وأعضاء مجلس إدارة الأهلي والإعلامية سهير شلبي، والإعلامية سهير جودة، والإعلامية منى الشاذلي، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الخارجية السابقة والفنان أحمد التهامي، والفنانة أنوشكا.

وأقام المخرج أحمد ثروت، حفل عقد قرانه بعد تعافيه من أزمته الصحية التى مر بها فى الفترة الأخيرة ودخل على أثرها المستشفى وقد تماثل للشفاء تماماً.

وكانت قد احتفلت لمى الشواربى، لاعبة كرة اليد بالنادي الأهلي بخطوبتها على أحمد ثروت، فى عام 2022 حيث حكى أحمد ثروت، قصة ارتباطه بها فى برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلى، حيث كان يعرفها من خلال عمل جمع بينهما وتكررت المقابلات سويا حتى التقى والدها بأسرة محمد ثروت، وهنا طلب أحمد ثروت، من أبيه أن يفاتح أسرة لمى، فى خطوبتها وذات يوم ذهب أحمد ثروت، إلى والدها وكان يلعب الطاولة قال له “تزوجنى لمى واخسر لك دور طاولة”.

وكانت لمى الشواربى، حريصة دائماً على التواجد بجوار خطيبها أحمد ثروت، في فترة مرضه وقصت ذلك خلال استضافتها فى إحدى الحلقات التليفزيونية، بعد أن بدأ رحلته فى التماثل للشفاء.

المرض الذى أصيب به أحمد ثروت، نجل الفنان محمد ثروت، مرض نادر لدرجة أنه يصيب شخصا واحدا من كل 100 مليون شخص.

Dr.Randa
Dr.Radwa