الثلاثاء 14 مايو 2024

للنساء.. 5 أعذار يقدمها الرجال عند ترك الشريكة

انسحاب الرجال

سيدتي28-11-2023 | 11:20

فاطمة الحسيني

تستعجب بعض النساء من تغيير سلوك شريك الحياة المفاجئ، وتبدل تصرفاته وردود أفعاله معها، دون أن تدري أنه يود الانسحاب من العلاقة العاطفية معها، ويريد الانفصال عنها، ولذلك نقدم في السطور التالية أهم العلامات التي تدل على رغبة الزوج في الانسحاب من علاقته مع شريكة الحياة، وفقاً لما نشر على موقع "hack spirit".

  • عندما تلاحظين أن رجلك يرسل رسائل نصية أقل، ولا يطلب منك الاجتماع أو الخروج معك، بحجة انشغاله بالعمل طيلة الوقت، ويقوم بالبعد عن حياتك اليومية أو إهمال أمورك وتفاصيلك، و يتجاهل التخطيط للمستقبل ويتجنب الحديث به.
  • في حالة حديثه المستمر معك عن حاجته لمساحة أطول من الوقت الخاص به، من اجل تطوير الذات، حيث أنه يحاول خلق مسافة بينكما، وعادةً ما تكون هذه علامة على أنه لا يريد الاستمرار في العلاقة بعد الآن، ولكن بدلًا من أن يكون صادقًا معك، يقوم باختراع الحجج والأعذار.
  • يقوم الزوج بإظهار الملل أثناء الجلوس مع شريكة الحياة، عن طريق تعمده فعل تصرفات مثل الانشغال بهاتفه أو عدم الإنصات لها، كعلامات الدالة على انتهاء الحب ورغبته في الانسحاب.
  • يستخدم بعض الرجال العذر بأنهم مشغولون جدًا، ومتعبون ، لدرجة أنهم لا يجدون الإرادة للتواصل، و لديه رغبة في الابتعاد طول الوقت ويتجاهل الطرف الآخر ويكف عن التواصل معه أو تقليل المكالمات والرسائل واللقاءات، و هذه تعتبر إشارة إلى أن الرجل يريد الضغط على شريكته لكي تنهي العلاقة على الفور.
  • توجيه النقد اللاذع لكي والقيام بإظهار سلبياتك، وإخفاء جميع ايجابياتك وميزاتك، وعدم الإيمان بما تقوليه من أفكار أو آراء ولا يصغى لها ولا يحترمها وهذا دليل على عدم حبه لكي.
Dr.Radwa
Egypt Air