الأحد 5 مايو 2024

تعرف على أماكن تصوير مسلسل "الكبير أوي 8" لـ أحمد مكى

الكبير اوي 8

فن29-11-2023 | 11:36

أحمد نيازى الشريف

يواصل الفنان أحمد مكى تصوير مشاهده في الجزء الثامن من مسلسله الكوميدى "الكبير أوى 8" خلال الفترة الحالية.

 يأتى ذلك فى عدد من الأماكن الخارجية المختلفة أثناء التصوير.

وكشف المخرج أحمد الجندى عن قيامه بتصوير 7 مشاهد من المسلسل في ستوديوهات الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام التي تقع داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

وسوف يتوجه المخرج أحمد الجندى إلى استديو التصوير فى دوار الكبير أوى"، للقيام بتصوير عدداً من المشاهد الداخلية خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويشارك في بطولة مسلسل الكبير أوى 8" نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، وظهور لامع للفنانة أمينة خليل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد وغيرهم، المسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

وشارك الفنان أحمد مكى الموسم السابع من مسلسل "الكبير اوي 7"، والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، والذى كانت تدور أحداثه حول زواج الكبير أحمد مكي من "مربوحة" حيث يتعرض الكبير للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك "مربوحة" في "الكبير"، معتقدة أنه يخونها مع امرأة أخرى. مسلسل "الكبير اوي 7" يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان احمد مكي أبرزهم: أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندى.