الجمعة 3 مايو 2024

رونالدو يقترب من المشاركة فى ديربي الرياض

كريستيانو رونالدو

ملاعب الهلال30-11-2023 | 11:13

محمد نبيل

أفادت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اقترب من المشاركة في تدريبات فريقه النصر السعودي استعدادًا لمواجهة غريمه الهلال في ديربي الرياض بالدوري السعودي.
 
ويواجه النصر غريمه الهلال غدًا الجمعة  في قمة مباريات الجولة 15 من الدوري السعودي حيث يتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى برصيد 38 نقطة ويلاحقه النصر بـ34 نقطة.
 
وأشارت صحيفة " الرياضية " السعودية، أن كريستيانو رونالدو ارتفعت حظوظه في قيادة فريقَه النصر في الديربي، غدًا أمام الهلال ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الرياض.
 
وأوضحت الصحيفة أن رونالدو قطع شوطًا كبيرًا، من التأهيل، للتعافي من كدمة الرقبة التي تعرض لها خلال مباراة بيرسبوليس الإيراني، الإثنين الماضي، لحساب المجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا.
 
وأضافت الصحيفة أن رونالدو سيخوض اليوم مران تدريبية للفريق قبل الديربي، بعدما أثبت تقرير للإسباني ديفيد ماركيز طبيب الفريق قدرته على ذلك، مشيرةً إلى خضوعه أمس لجلسة علاجية مع الطبيب الإسباني، أعقبها أدائه تمارين لياقية انفرادية في النادي الصحي. 
 
وواصلت الصحيفة أن المدافع الدولي ياسر الشهراني لاعب الهلال خارج حسابات البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني في قمة الكرة السعودية غدًا، بعد أن أظهرت الفحوصات حاجته إلى المزيد من التأهيل عقب إصابته في الساق اليسرى أثناء التدريب مع الأخضر السعودي قبل مواجهته أمام باكستان في الأحساء بافتتاحية التصفيات القارية والمونديالية المزدوجة 16 نوفمبر الجاري.

Dr.Randa
Dr.Radwa