الثلاثاء 14 مايو 2024

تجهيز 365 مقرا انتخابيا في القليوبية | وإقالة مدير مدرسة لهذا السبب

جانب من الجولة التفقدية

محافظات2-12-2023 | 14:57

سليمان محمد

أكد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أن المحافظة أنهت استعداداتها لاستقبال الانتخابات الرئاسية القادمة حيث تم تجهيز  365 مقراً إنتخابياً و 16 لجنة عامة و  484 لجنة فرعية، منها عدد  9 لجان للمغتربين وتبلغ الكتلة التصويتية للمحافظة حوالي  3 مليون و 512 ألف و 682 ناخب وناخبة على مستوى المحافظة.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ عددا من اللجان بمدن بنها وكفر شكر .

كما قرر المحافظ إقالة مدير مدرسة الحرية الابتدائية بكفر شكر لإهماله في مهام عمله وتدني مستوى النظافة وعدم جاهزية المدرسة لاستقبال أعضاء اللجنة.

وشدد محافظ القليوبية على رؤساء الوحدات المحلية برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة والتأكد من مدى جاهزية المقرات الإنتخابية من الناحية الأمنية، وتوفير مصادر الإضاءة والمياه والتهوية وأماكن إنتظار لائقة لكبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة بشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم.

كما وجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بتوفير كافة سبل الدعم اللازم لجميع عناصر العملية الإنتخابية والتنسيق التام بين جميع الجهات المعنية والعمل بروح الفريق الواحد، مشدداً برفع درجة التأهب بكافة المستشفيات وعمل خطة للطوارئ وتوزيع وحدات الإسعاف بدائرة المحافظة على المقرات الإنتخابية للتعامل الفوري في حالة حدوث طوارئ.

Dr.Radwa
Egypt Air