الخميس 16 مايو 2024

فعاليات جماهيرية حاشدة لدعم المرشح الرئاسي السيسي في الانتخابات بعدة محافظات

جانب من الفعالية

أخبار2-12-2023 | 22:54

دار الهلال

تواصلت اليوم السبت الفعاليات الجماهيرية الحاشدة المؤيدة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في عدد من محافظات الجمهورية.. فيما كثفت أمانات حزب (مستقبل وطن) وكذلك التحالف الوطني، من اجتماعاتها التنظيمية لحشد الدعم للمرشح الرئاسي "السيسي"، وتوعية المواطنين وحثهم على ممارسة حقهم الدستوري والقيام بواجبهم الوطني والمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، المقررة 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.

ففي محافظة أسوان، دعا المشاركون في المؤتمر الجماهيري لدعم المرشح السيسي، تحت شعار "حكاية وطن"، والذي ينظمه التحالف الوطني بأسوان، بالتعاون مع مؤسسة تنمية الأسرة المصرية واتحاد رائدات الأعمال العربيات، جموع المصريين في أسوان وجميع المحافظات، إلى النزول لصناديق الاقتراع والمشاركة في الانتخابات، ودعم الرئيس السيسي في المرحل المقبلة.

وقالت الدكتورة سهير المصري، عضو التحالف ورئيس مؤسسة تنمية الأسرة المصرية، أن المؤتمر يأتي دعما للمرشح السيسي، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية واستكمال المشروعات التي شهدتها الجمهورية الجديدة، مشيدة في الوقت ذاته بموقف الرئيس من القضية الفلسطينية ودعمه لحقوق الشعب الفلسطيني وموقفه الرافض لتهجير الفلسطينيين من أراضيهم ورفض العقاب الجماعي لأبناء الشعب الفلسطيني.

وطالبت، المصريين بالنزول والاحتشاد أمام اللجان دعما للمرشح الرئاسي السيسي؛ حفاظا على استقرار وامن الوطن في ظل الظروف التي يمر بها العالم.

ودعا نائب رئيس جامعة أسوان الدكتور لؤى سعد نصرت، المصريين إلى المشاركة في الانتخابات والنزول أمام اللجان تأييدا للسيسي، ودعما لجهود التنمية وما تشهده مصر من تنمية في مختلف المجالات.

وأكد المشاركون في المؤتمر - خلال كلماتهم - أن تأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية؛ ضرورة لاستكمال مسيرة الإنجازات والمشروعات التي تنفذها الدولة خلال الفترة الوجيزة الماضية، بجانب نجاح الرئيس السيسي في توفير الأمن والأمان والقضاء على الإرهاب، فضلا عن الإصلاح الاقتصادي.

بدأ الحفل بتنظيم مسيرة بالسيارات أمام الكورنيش حاملين علم مصر وصور الرئيس السيسي، كما جرى وضع لوحة كبيرة لتوقيع الحضور عليها بعنوان ''ألف سبب لاختيار السيسي'' حيث سجل الحضور كلماتهم علي اللوحة دعما للرئيس السيسي.

وفي جنوب سيناء، عقد حزب "مستقبل وطن"، بمدينة طور سيناء، برئاسة أمين الحزب بالمدينة الشيخ محمد موسى أبو بريك، اليوم، اجتماعاََ تنظيمياََ مع شباب الحزب؛ لمناقشة استعدادات تنظيم المؤتمر الثاني للحزب بجنوب سيناء؛ لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي والذي سيقام في مدينة طور سيناء في 6 ديسمبر الحالي، وكذلك مناقشة خطة العمل في ظل استعدادا الأمانة للانتخابات الرئاسية.

وأكدت أمانة الحزب بمدينة الطور - في بيان اليوم - أن الاجتماع شهد حضور لفيف من الأمناء والأعضاء وشباب الحزب، وجرت مناقشة عدد من الاقتراحات المقدمة من الشباب، كما جرت مناقشة متابعة استمرار توجيهات قيادات الحزب وضرورة الاستعداد جيداً للمرحلة الحالية نظراً لاقتراب الاستحقاق الرئاسي، بالإضافة إلى مناقشة خطة أمانة الحزب بالمدينة في إعداد وتجهيز الكوادر السياسية الشابة.

وفي الغربية، نظم حزب مستقبل وطن مؤتمر جماهيريا حاشدا، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ وأمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة النائب محمد عريبي أن الجميع على جاهزية كاملة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات المقررة 10 حتى 12 ديسمبر الجاري، مؤكدًا أن قوة مصر بقوة شعبها ومدى تواجدهم أمام اللجان خلال الأيام الانتخابية القادمة.

وشدد عريبي على جاهزية الحزب - بمحافظة الغربية بمراكزه وأقسامه - لإدارة العملية الانتخابية والحشد والمتابعة وتسيير مشاركة المواطن في هذا هذا العرس الديمقراطي، وبذل الغالي والنفيس لنجاح الانتخابات.

من جانبه، دعا نائب رئيس حزب مستقبل وطن ورئيس الكتلة البرلمانية بمجلس النواب النائب عبد الهادي القصبي أهالي الغربية للمشاركة في الانتخابات وإبراز صورة حضارية للعالم كله والاصطفاف أمام صناديق الاقتراع باللجان لدعم وتأييد المرشح السيسي لفترة انتخابية جديدة.

وأكد رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب النائب محمد مرعي، دعم وتشجيع أهالي الغربية للسيسي لتولي فترة رئاسية جديدة؛ دعما لمسيرة البناء و التنمية في المجتمع المصري، مشددا على أهمية المشاركة في الانتخابات المقبلة قائلًا "صوتكم أمانة انزل و شارك". 

وأشار مطران طنطا وتوابعها الأنبا بولا إلى أهمية اختيار المرشح عبد الفتاح السيسي للحفاظ على أمن مصر وحماية لشعبها.