السبت 11 مايو 2024

محافظ كفر الشيخ: حريصون على متابعة المشروعات بصفة دورية لتحسين جودة الخدمات

محافظ كفر الشيخ

محافظات3-12-2023 | 14:46

دار الهلال

أكد محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، الحرص المستمر على متابعة المشروعات التي تتم داخل المحافظة على أرض الواقع وبصفة دورية، للوقوف على نسب التنفيذ والتأكد من مراعاة كافة المواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة، فضلا عن التأكد من الانتهاء من تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية في موعدها، بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.

جاء خلال متابعته أعمال المرحلة النهائية من رصف شارع طب الأسرة بمدينة "مسير" التابعة لمركز كفر الشيخ بطول 900 متر، وبتكلفة مليوني جنيه؛ ضمن أعمال خطة الرصف بالخطة الاستثمارية للعام المالي 2023 - 2024، والذي يعد من الشوارع الرئيسة والحيوية. 

وقال محافظ كفر الشيخ - في تصريح اليوم /الأحد/ - إنه يتابع أعمال الرصف بالمراكز والمدن، لرفع مستوى الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين، مشددا على ضرورة الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية طبقا للجدول الزمني المحدد لأعمال الرصف، وبالمواصفات الفنية المطلوبة.

وأشار إلى ضرورة قيام اللجان الفنية بمتابعة أعمال الرصف ميدانياً على الطبيعة ومراعاة المقاييس الفنية المطلوبة، وقياس درجة الحرارة للأسفلت بتوقيتات متتالية، وسحب عينة عشوائية من طبقة الأسفلت لإرسالها إلى المعامل المتخصصة ومراجعة طبقة التشريب M.C.O، والتأكد من إتمام مراحل الرصف بالمعايير والمواصفات الفنية المحددة، لتحسين شبكة الطرق، وتعزيز معدلات التنمية بالمحافظة.

 

Dr.Radwa
Egypt Air