الجمعة 3 مايو 2024

إلهام شاهين: أتمنى تقديم عمل فني يتحدث عن القضية الفلسطينية

إلهام شاهين

فن3-12-2023 | 18:18

مها الشيخ

 

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن رغبتها في تقديم عمل فني يدعم القضية الفلسطينية، وسرد الأصل التاريخي لفلسطين قبل التحريف الذي أصاب خريطة الدولة الأم.

 

وقالت إلهام شاهين خلال تصريحات تلفزيونية: نقدر نقدم رأينا من خلال الفن، وأتمنى تقديم عمل فني يتحدث عن القضية الفلسطينية، ويوضح أصل خريطة الأراضي الفلسطينية.

 

وكانت قد عبرت إلهام شاهين مؤخرا عن دعمها للقضية الفلسطينية ونشرت مقطع فيديو لـ أغنية تقدمها الفنانة نجاة الصغيرة، عبر حسابها الرسمي على انستجرام، وظهرت فيها نجاة الصغيرة في إحدى حفلاتها وهي تنشد والله وعرفنا الحب في، معلقة: حب الوطن العربي أمانة وفرض وعهد على الملايين، وحياة حبك ولأجل عيونك يا فلسطين راجعين راجعين.

 

وكانت قد شاركت إلهام شاهين مؤخرا بمسلسل بطلوع الروح، ودارت أحداث العمل الفني حول روح التي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح الهروب ليصل بها الأمر في النهاية إلى معسكر للهاربات من التنظيم، وهنا تصبح العودة لمصر حلما بعيدا.

 

ومسلسل بطلوع الروح من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل كرم، أحمد صلاح السعدني، وهو من تأليف محمد هشام عُبيه، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa