الإثنين 6 مايو 2024

نقيب الممثلين: نجاة زوجة أشرف عبد الغفور من الموت بعد حادث أليم

أشرف عبدالغفور

فن3-12-2023 | 20:37

مها الشيخ

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن نجاة زوجة الفنان أشرف عبد الغفور، من حادث سير أليم أودى بحياة زوجها، قبل قليل، في مدينة السادس من أكتوبر.

وقال الفنان أشرف زكي في تصريحات إعلامية، إنّه يتواجد في مستشفى الشيخ زايد التخصصي حاليًا، لإنهاء إجراءات خروج جثمان أشرف عبد الغفور، فضلًا عن الاطمئنان على حالته زوجته، التي تتلقى الرعاية الطبية حاليًا.

وقدم أشرف عبد الغفور ما يزيد على 280 عملًا فنيًا ما بين السينما والدراما والمسرح، التي لا تزال عالقة في أذهان الجمهور، وبدأ مشواره الفني من خلال المسرح عام 1962 بمشاركته في مسرحية جلفدان هانم، وتوالت أعماله المسرحية، ومنها: مصرع جيفارا، موتى بلا قبور، ط ثلاث ليال، سليمان الحلبي، وطني عكا.

ويعد مسلسل "رشيد" آخر أعمال أشرف عبد الغفور الذي نافس به في موسم دراما 2023، وجمعه بابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، ولعل من أبرز أعماله فيلم الشوارع الخلفية وفيلم رجال في المصيدة وفيلم الشيطان، وقدم العديد من المسلسلات الدينية والتاريخية، منهم: مسلسل الإمام مالك، مسلسل وداعًا قرطبة، مسلسل عمر بن عبد العزيز، مسلسل الليث بن سعد، مسلسل هارون الرشيد، مسلسل القضاء في الإسلام.

 

Dr.Randa
Egypt Air