الإثنين 29 ابريل 2024

رانيا محمود ياسين عن عودة الفنانة شهيرة للفن: أمر محسوم ومن حقها تعمل اللي هي بتحبه

رانيا محمود ياسين

فن3-12-2023 | 22:08

مها الشيخ

 

تحدثت الفنانة رانيا محمود ياسين، عن الشائعات التي تحاصر والدتها الفنانة شهيرة، سواء مرضها أو عودتها للتمثيل وغيرها من الأقاويل، قائلة :"أنا أمي بتحب الفن وطول عمرها بتحترمه وعمرها ما كانت ضده".

 

وتابعت رانيا محمود ياسين، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والمذاع عبر فضائية صدى البلد 2، أن والدتها لم تفقد شغفها اتجاه الفن، ولكن في وقت من الأوقات شعرت بأنها تهتم بالدعوة والتقرب إلى الله، وهو أمر يرجع لها، وعودتها للفن أمر يرجع لها.

 

وأضافت رانيا، أن وقت إعتزال والدتها الفن كانت مرتبطة بفيلم ومسلسل ومسرحية، ولكن لو أحبت أن تعود للفن فهو أمر محسوم لها ومن حقها تفعل ما تريد.

 

وأستكملت رانيا حديثها قائلة :"والدي كان بيقولي مينفعش أقول لحد هات بنتي تشتغل.. في مسلسل اسمه سلالة عابد المنشاوي.. وكان في دور لبنت وولد من سني وسن عمرو أخويا، المنتج قال لأبويا هنجيب أولادك قاله أنا مليش دعوة هاتهم أنت بمعرفتك أما مليش علاقة بالموضوع ده".

 

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa