الأربعاء 15 مايو 2024

حملة المرشح السيسي تستقبل وفدًا من «قادرون باختلاف»

حملة المرشح السيسي تستقبل وفدًا من قادرون باختلاف

أخبار4-12-2023 | 17:39

أكد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أن المرشح السيسي أولى اهتمامًا كبيرًا بملف ذوي الاحتياجات الخاصة "قادرون باختلاف"، والتي على رأسها قانون ذوي الإعاقة، وكذلك إطلاق اسم "قادرون باختلاف" وهي التي لها معانٍ كثيرة جميلة تدل على قدراتكم ومواهبكم.

جاء ذلك خلال استقبال الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، وفداً من ذوي الاحتياجات الخاصة "قادرون باختلاف" في المقر الرسمي للحملة.

وفي بداية اللقاء.. رحب رئيس الحملة الانتخابية بالوفد، مشيرا إلى دور القيادة السياسية في الاهتمام بملف ذوي الاحتياجات الخاصة، والإنجازات التي حرص المرشح الرئاسي على تحقيقها في هذا الملف، مشيدا بدور المجلس القومي لذوي الإعاقة.

وقال المستشار محمود فوزي، إن المشاركة في العملية الانتخابية واجب، حيث إن كل شخص في محل إقامته يستطيع أن يدلي بصوته، وأيضاً إذا كان موجوداً في أيام الانتخابات في أي محافظة من محافظات الجمهورية يستطيع أن يتوجه إلى إحدى لجان الوافدين.

وأكد أن في عام 2019 أصبح تمثيل "قادرون باختلاف" في المجالس النيابية تمثيلاً دائماً، بعد أن كان تمثيلاً مؤقتاً لفصل تشريعي واحد، لافتاً إلى أنه كانت كلماتهم شديدة الأهمية والتأثير؛ لأنهم أكثر من يستطيع أن يتحدث عن أنفسهم.

من جانبه.. ثمن الوفد دور المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في اهتمامه غير المسبوق بذوي الاحتياجات الخاصة في كافة الملفات ولم يغفل عنهم لحظة، إذ أنه حرص على تأهيلهم ودمجهم مع المجتمع، فضلا عن إقرار قوانين وتشريعات داعمة، مشيرين إلى أنهم يقومون بعمل مؤتمرات توعوية بإنجازات المرشح الرئاسي وتوعية المواطنين وذوي الاحتياجات الخاصة بضرورة المشاركة في الاستحقاق الدستوري، من خلال مبادرات عدة منها مبادرة "صوتك حقك" و"أسرتي قوتي" وغيرها من الأفلام التشجيعية التي تم تسجيلها.