الإثنين 6 مايو 2024

لربات البيوت.. 5 أفكار لترتيب بيتك قبل السنة الجديدة

ديكور رأس السنة

سيدتي5-12-2023 | 04:24

منة الله القاضي

تحرص كثير من السيدات على تغيير ديكور منزلهن لاستقبال السنة الجديدة  بشكل مختلف، لذا نقدم لكِ بعض الأفكار التي تمنح بيتك لمسة دفء وبهجة مع العام الجديد على حد ما ذكره خبراء الديكور عبر موقع "homesandgardens"

- زيادة الضوء:

افتحي الستارة أثناء النهار، ولا تنسي استخدام مصابيح الطيف الكامل التي تحاكي الضوء، مثل لمبة الإضاءة المملوءة بأشعة الشمس.

- التخلص من الفوضى :

عليكِ بإنشاء منظم للقضاء على الفوضى، لأنه يمكن أن يخلق مساحة أكثر اتساعاً، ما يشعرك بالدفء والراحة، فهذه فكرة يمكن أن تساعدك لتكوني أكثر سعادة مما يؤدي إلى رفاهيتك.

- إنشاء مناطق جديدة:

عليكِ أن تخصصي منطقة معينة للاسترخاء، والهدف منها هو خلق مساحة تشجعك على التفكير الإيجابي السائد في البيئة السليمة، كما يمكن استخدام هذه المساحة كركن للقراءة أو التأمل، وذلك قبل البدء بالسنة الجديدة.

- تنظيم ثلاجتك وترتيبها:

لا شك أن تنظيم ثلاجتك وترتيبها، يساعدك على تحديد خياراتك التي تحتاجينها لعدم شراء بشكل مفرط، ويتم التخلص من الأشياء التي أصبحت قديمة، التي يمكن أن تكون ضارة لمن يستهلكها، وهذا سيوفر عليكِ كل ما تحتاجينه وقضاء وقتاً ممتعًا عند التسوق، وذلك قبل البدء بالسنة الجديدة.

- تنسيق النباتات الداخلية:

إن إضافة نباتات داخلية يمكن أن تؤدي إلى جودة الهواء، لذا عليكِ أن تختاري النباتات التي تجلب لكِ رائحة نفسية، ما يجعلك تستقبلين السنة الجديدة بروح متفائلة.

Dr.Randa
Egypt Air