الخميس 9 مايو 2024

بسعر 2470 دولارًا.. لويس فيتون تعرض حذاء يشبه الأرجل البشرية

الاحذية

الهلال لايت 5-12-2023 | 18:47

ميادة عبد الناصر


عرضت العلامة التجارية "لويس فيتون" حذاء يصل إلى الركبة والذى يبدو وكأن أرجل بشرية حقيقية ترتديه، وعرض الحذاء في الأسواق بسعر 2470 دولارًا ووصفته العلامة التجارية الفرنسية بأنه مميز ويصلح للخريف والشتاء، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.


وصمم الحذاء ليشبه النصف السفلي من ساق إنسان حقيقي، مع جوارب بيضاء وصمم الحذاء بكعب عالٍ، و متوفر بلونين مختلفين للبشرة، والحذاء مصنوع من جلد العجل ويمكن ارتداؤه ببساطة عن طريق فتح السحاب، وأنتج التصميم الجديد في إيطاليا ومطبوع عليه شعار العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة.

وظهر الحذاء لأول مرة في أسبوع الموضة في نيويورك، وأثار التصميم الجديد للويس فويتون، دهشة رواد مواقع التواصل الإجتماعى الذين وصفوه بأنها تصميم غريب والبعض الآخر وجدوا إنه تصميم جيد، ويمكن للفتاة أن ترتديه مع تنورة سوداء قصيرة أو متوسطة الطول.

وأختلفت تعليقات الزبائن حول الحذاء، حيث كتب أحد الأشخاص: "أحبهم ولكن يجعلني أريد أن أقول: "حتى لويس فويتون يرتكب أخطاء".، وآخر"هل دفعت المال مقابل هذا؟" وقال أحدهم : "ثلاثة آلاف دولار مقابل ذلك مبلغ جنوني".

وكتب أحد الزبائن،: "لا أستطيع دفع ثمن الكهرباء".، وفي الوقت نفسه، لاحظ أحد الأشخاص تشابهها مع الأحذية الشهيرة لشخصية فيلم السيدة داوتفاير.

Dr.Radwa
Egypt Air