الثلاثاء 14 مايو 2024

وزيرة الهجرة تشكر المصريين بالخارج لمشاركتهم في الانتخابات الرئاسية 2024

وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج السفيرة سها جندي

أخبار5-12-2023 | 21:23

تقدمت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، السفيرة سها جندي، بالشكر لأبناء الوطن المقيمين بمختلف دول العالم؛ لما سطروه من ملحمة وطنية بمشاركتهم الكثيفة في الانتخابات الرئاسية 2024.

وأشادت السفيرة سها جندي، في رسالة مسجلة اليوم الثلاثاء، بما قدمه المصريون بالخارج خلال هذا الاستحقاق الدستوري المهم، مؤكدة أنهم رسموا صورة مشرفة في الحشد والإقبال، مضيفة أنها حرصت على تقييم حملة "شارك بصوتك" وما تم تنفيذه من اجتماعات ولقاءات بجموع الجاليات والمصريين بالخارج، للتأكيد على أهمية المشاركة في وقت يمر فيه العالم بمفترق طرق وتحتاج فيه مصر للاختيار الأمثل للقيادة الحكيمة.

وأثنت الوزيرة على ما قدمه المصريون بالخارج من كبار السن وذوي القدرات والشباب والسيدات، وغيرهم ممن سافر لمسافة آلاف الأميال، وتكلف الجهد والمال وحجز تذاكر الطيران ليدلي بصوته ويشارك في الانتخابات الرئاسية، مثمنة حرص الجاليات على التجمع والمشاركة لتوفير اللوجيستيات لنقل الناخبين من وإلى مقار الانتخاب في قنصليات وسفارات مصر بالخارج.

وقالت السفيرة سها الجندي "فخورة بكم، وأشكركم من كل قلبي، لقد صنعتم مشهدًا مشرفًا بمحبة وعطاء.. إحساسي بالسعادة لا يوصف، وتقديري لكم ليس له حدود، وشاهدت بنفسي محبتكم لهذا الوطن، بصورة أكبر مما يمكن تخيله..حبكم لمصر يسبق أي مصلحة، وله الأولوية قبل أي شيء".

وشددت الوزيرة على أن أبناء مصر بالخارج سيجدوا وطنهم دائمًا في صفهم وبجانبهم، كما لبوا نداءه، وحرصوا على رفعته، لافتة إلى أن هذا الشكر هو أقل ما يمكن تقديمه للمصريين بالخارج، في ختام هذا الكرنفال الوطني، والعرس الانتخابي الرائع.

Dr.Radwa
Egypt Air