الجمعة 17 مايو 2024

الرجل الأكثر وسامة في إيطاليا يتحول إلى كاهن (فيديو)

إدواردو سانتيني

الهلال لايت 6-12-2023 | 14:34

إيمان علي

أعلن إدواردو سانتيني، المعروف بأنه الرجل الأكثر وسامة في إيطاليا، مفاجأة صادمة لمتابعيه، حينما كشف أنه قرر التخلي عن عالم عرض الأزياء ليعيش حياة الكهنة.

وعُرف الشاب البالغ من العمر 21 عاماً، بملامحه المثالية وإطلالته الساحرة، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في عالم عرض الأزياء، قبل أن يقرر التحول إلى رحلة روحية، مما قد يساعد في جهود الكنيسة الكاثوليكية لتجنيد كهنة جدد.

سانتيني، الذي عاش أحلام النجومية منذ صغره، طور مهارات خاصة في الدراما والرقص، مما مهد له الطريق لمهنة مزدهرة. لكن دعوة عميقة في داخله أعادت توجيهه نحو حياة الإيمان وخدمة الكنيسة.

وفي مقطع فيديو على إنستغرام، أعرب سانتيني عن التزامه قائلاً: "لقد قررت التخلي عن العمل في عرض الأزياء والتمثيل والرقص، لكنني لن أتخلى عن كل شغفي، سأعيشه بشكل مختلف". وأظهر الفيديو تغير حياته من وضعيات عرض الأزياء إلى حياة الكهنة، بحسب موقع إن دي تي في.

ونقلت صحيفة نيويورك بوست عن سانتيني قوله "لقد أتيحت لي الفرصة للقاء بعض الشباب الذين أعطوني القوة للتحقيق في السؤال الذي حملته معي منذ أن كنت صغيراً، ولكن المخاوف المختلفة منعتني من ذلك".

 وأضاف سانتيني "في السنوات الأخيرة، التقيت بأشخاص رائعين قدموا لي الكثير وسمحوا لي بتجربة الفن. لن أتخلى عن كل شيء لأن شغفي جزء مني، لكنني سأعيشه مرة أخرى في سياقات مختلفة".

وتلقى سانتيني، الذي لديه أكثر من 8000 متابع على إنستغرام، مجموعة متنوعة من التعليقات على مقطع الفيديو الخاص به من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. وعلق أحد المستخدمين قائلا "الرب سعيد بك للغاية. كن إلى جانبه، وسيظهر لك أشياء أكثر جمالاً. أنا سعيد من أجلك". وكتب مستخدم آخر "ليجعلك الرب أداته. أنا أيضاً أحلم بهذا الحلم، سأصلي من أجلك".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Edoardo Santini (@_edoardosantini_)