الخميس 16 مايو 2024

محافظ الدقهلية : جاهزية جميع اللجان لاستقبال الانتخابات الرئاسية

جانب من اللقاء

محافظات6-12-2023 | 14:26

دار الهلال

وجه محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار هيثم الشيخ نائب المحافظ وأيمن الشريف السكرتير العام بالمرور على اللجان الانتخابية؛ للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الناخبين بالانتخابات الرئاسية المقرر انعقادها خلال الفترة (10 - 12) ديسمبر الجاري.

وأكد المحافظ - في بيان اليوم - جاهزية جميع اللجان لاستقبال الانتخابات الرئاسية، وتوافر كافة مستلزمات العملية الانتخابية، ومتابعة تنفيذ الإجراءات المقررة والتي تنفذها الوحدات المحلية للمراكز والمدن.

يذكر أن محافظة الدقهلية بها 24 لجنة عامة و947 لجنة فرعية و663 مقرا انتخابيا وإجمالي عدد الناخبين 4 ملايين و562 ألف ناخب و1119 مغتربا.

وعلى صعيد آخر، قال محافظ الدقهلية إننا نحرص على تقديم الدعم الكامل للمستثمرين وتذليل العقبات التي تواجههم من خلال التنسيق مع أجهزة الدولة؛ لزيادة معدل الإنتاج وتوفير فرص عمل للشباب دعمًا للاقتصاد الوطني وتلبية احتياجات السوق المحلي ومتطلباته.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم مع رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية الدكتورة ناهد يوسف؛ لبحث المعوقات التي تواجه المستثمرين والعمل على حلها وتذليل كافة العقبات، حيث تفقدت المصانع بالمنطقة الصناعية في جمصة.

وقدم المحافظ درع المحافظة إلى رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية؛ تقديرًا لدورها وتعاونها مع المحافظة في تقديم الدعم للمستثمرين وحل كافة مشاكلهم.