الإثنين 29 ابريل 2024

محافظ دمياط تفتتح مركز خدمة عملاء كفر سعد

محافظ دمياط

محافظات6-12-2023 | 17:09

دار الهلال

افتتحت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي المهندس ممدوح رسلان، اليوم الأربعاء ، مركز خدمة عملاء كفر سعد، بحضور الدكتور صلاح بيومى نائب رئيس مجلس الإدارة وأحمد شاهين رئيس الشركة بدمياط.

وتفقدت المحافظ والمهندس رسلان - وفقا لبيان - المركز والمقام على مساحة 200م٢ ، واطلعا على ما يقدمه المركز من 49 خدمة لما يقرب من 38 ألف مشترك بنطاق مدينة ومركز كفر سعد، وكذلك تزويده بقسم خاص لكبار السن وذوى الهمم و أماكن لانتظار المواطنين.

وأشارت الدكتورة منال إلى أن مراكز خدمة العملاء حققت رؤية الدولة لتطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، موضحة أن هذا المشروع يأتى فى إطار المشروع القومى العملاق الذى يشهده مركز كفر سعد " حياة كريمة". 

كما تفقدت المحافظ ورئيس القابضة، سيارة خدمات العملاء المتنقلة لخدمة المناطق البعيدة وفقًا لخطة محددة وذلك لتقديم خدمات السداد من خلال الوسائل المختلفة أو شحن عدادات مسبق الدفع وسداد الفواتير.

كما شهدت محافظ دمياط ورئيس القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، اصطفاف 63 معدة من معدات الشركة للتعامل مع الأمطار و السيول، حيث اطلعا على خطة تمركز تلك المعدات للدفع بها للتعامل مع أى تداعيات طارئة ورفع تجمعات المياه.

وفى السياق - شهدت محافظ دمياط، والمهندس ممدوح رسلان ، توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة والشركة؛ لاستكمال شبكات مياه الشرب والصرف الصحى بمرحلتيها الثانية والثالثة بمنطقة الامتداد العمرانى بمدينة رأس البر.

وأشارت محافظ دمياط، إلى أن البروتوكول يهدف إلى استكمال أعمال الشبكات لمرفقى مياه الشرب والصرف الصحى بتلك المنطقة، باعتبار تلك الأعمال ركيزة أساسية نحو تحقيق التنمية بها، لافتة إلى أنه وبموجب الاتفاق سيتم تشكيل لجان مشتركة لإعداد دراسات لتنفيذ الشبكات وفقًا لعدد من الضوابط واللوائح والمواصفات الفنية.

Dr.Randa
Dr.Radwa