الأربعاء 28 فبراير 2024

«مستقبل وطن» بجنوب سيناء ينظم المؤتمر الختامي لدعم المرشح الرئاسي السيسي

جانب من المؤتمر الجماهيري

محافظات6-12-2023 | 21:01

دار الهلال

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة جنوب سيناء، برئاسة أمين الحزب النائب جيفارا الجافي، عضو مجلس الشيوخ، مساء اليوم /الأربعاء/، المؤتمر الثاني والختامي باستاد طور سيناء الرياضي، لإعلان دعم وتأييد أهالي جنوب سيناء المرشح الرئاسي، عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

حضر المؤتمر، أمين التنظيم بالمحافظة ياسر عرفات والشيخ مصطفى زيادة من منطقة جنوب سيناء الأزهرية والقس يؤانس نبيل رمزي الكاهن بكاتدرائية السمائيين بشرم الشيخ، وشيخ مشايخ جنوب سيناء الشيخ إبراهيم سالم، وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بالمحافظة ولفيف من شيوخ القبائل والقيادات الشعبية ورموز المحافظة والشخصيات الدينية والشخصيات العامة ولفيف من الشباب، وممثلو طوائف المجتمع، وحشود كبيرة من أهالي طور سيناء بتجمعاتها البدوية، وأهالي المدن المجاورة وقيادات الحزب، ومشايخ ورموز القبائل البدوية، ورجال الدين الإسلامى والمسيحي، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وقال أمين التنظيم ياسر عرفات - في كلمته - إن دعم حزب مستقبل وطن والمواطنين وأبناء وشيوخ القبائل للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، يأتي دعما للاستقرار والتنمية المستمرة في كافة المجالات وفي جميع أنحاء الجمهورية.

وأشار شيخ مشايخ جنوب سيناء الشيخ إبراهيم سالم إلى شبكة الطرق الضخمة والطريق الدولي الذي تستغرق من خلاله 4 ساعات لشرم الشيخ، وطريق شرم طابا، وفروع جامعة الملك سلمان بمدن شرم الشيخ ورأس سدر وطور سيناء.

من جانبهم، أكد رجال الدين الإسلامي والمسيحي - في كلماتهم - أن المشروعات التي شهدتها محافظة جنوب سيناء خلال السنوات الماضية خير شاهد ودليل على العمل الدائم والمستمر من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

من جهتهم، أكد أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بالمحافظة الدعم القوي للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة وتمكين المرأة والشباب في جميع القطاعات.

الجدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن بمحافظة جنوب سيناء كان قد نظم مؤتمرًا جماهيريا حاشداً لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي تحت شعار " حبيب المصريين "، داخل الصالة المغطاة بمدينة الشباب والرياضة في شرم الشيخ حيث بدأ المؤتمر بالسلام الوطني، تبعها دقيقة حداد على أرواح شهداء غزة وتلاوة آيات من القرآن الكريم، وتم عرض فيلم تسجيلي يستعرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في المحافظة.