الإثنين 6 مايو 2024

حسن الهويمل عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي: السينما السعودية قادمة بشبابها

حسن الهويمل

الهلال لايت 8-12-2023 | 20:05

أشاد الفنان حسن الهويمل، بالتنظيم الرائع لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، موضحًا أن تنظيم مهرجان البحر الأحمر كان عالميًا، والسينما السعودية قادمة بشبابها.

وقال “الهويمل”، إن مهرجان البحر الأحمر السينمائي نجح في اجتذاب ألمع الأسماء بمجال صناعة السينما والأفلام العالمية، موضحًا أن المهرجان يؤكد على عملية تحول كبرى تشهدها المملكة العربية السعودية على مختلف الأصعدة، أثارت إعجاب كثير من الزائرين.

وأوضح  أنه منبهر بالتطور الذي تشهده المملكة العربية السعودية، ومهرجان البحر الأحمر السينمائي حدث جديد لم يكن متوقعاً أبداً، وتم تنفيذه باحترافية شديدة، وبشكل صحيح وطريقة رائعة، مؤكدًا أنه سعيد ولم يتوقع في حياته أن يحدث مثل هذا المهرجان في المملكة العربية السعودية، وما حدث بهذا الشكل شيء مشرف.

 وأكد حسن الهويمل أنه فخور بالنهضة الفنية الجميلة التي حدثت في المملكة العربية السعودية في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وهذا شيء جميل وتطور وطفرة فنية كبيرة في تاريخ المملكة، موضحًا أنه انبهر بما شاهده من تفاصيل في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وتنظيمه على أعلى المعايير والمستويات.

Dr.Randa
Egypt Air