السبت 18 مايو 2024

حاتم جمال في ورا الشبابيك.. كاميليا اليهودية التي ما زالت لغزا حتى الآن

الناقد الفني حاتم جمال ورا الشبابيك

فن9-12-2023 | 22:24

حسن أحمد

يتحدث الناقد الفني حاتم جمال، في حلقة برنامج "ورا الشبابيك" المعروض على قناة بوابة دار الهلال عن ليليان فيكتور ليڨي كوهين، الشهيرة بـ "كاميليا" وكيف أنها رغم مكوثها في الوسط الفني أربعة أعوام فقط إلا أنها استطاعت أن تشعل الدنيا وتتسبب في الكثير من المشاكل، وكيف كانت تجذب إليها القاصي والداني.

كاميليا أثناء مصرعها

كما يتحدث عن كيفية اقترابها من السلطة والدوائر السياسية في مصر، وما هو سر مقتلها.. وهل بالفعل كانت هي المقصودة في حادث سقوط الطائرة المصرية، كما يتطرق إلي ولادتها والرجل الذي قام بتربيتها ولماذا اعتنقت اليهودية على الرغم من أن والدتها كانت تعتنق الديانة المسيحية.

علاقتها بالفنان رشدي أباظة والملك فاروق

رشدي أباظة و أحمد سالم

من الذين قاموا بالاعتداء عليها جنسياً في سن العاشرة من عمرها؟، وما هو دور الفنان والمخرج أحمد سالم، في حياتها، وعلاقة الحب التي جمعتها مع الفنان رشدي أباظة، وكيف وصلت للبلاط الملكي وأصبحت على علاقة خاصة بالملك فاروق.

علاقتها بالموساد

كما يتطرق الناقد الفني حاتم جمال، إلي كيف أصبحت كاميليا، محط أنظار الوكالة اليهودية، خاصة بعد تقربها من الملك فاروق، أسرار وحكايات كاميليا، الشخصية المثيرة للجدل في حياتها وبعد مصرعها عام 1950والتي أصبحت لغزاً محيراً حتي الآن ربما أكثر بكثير من حياة مارلين مونرو، يتحدث عنها الناقد الفني حاتم جمال، في حلقة "ورا الشبابيك"

الاكثر قراءة