الإثنين 29 ابريل 2024

تدهور الحالة الصحية لوالدة الفنانة رانيا فريد شوقي

رانيا فريد شوقي

فن10-12-2023 | 10:05

ياسمين محمد

أعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي تعرض والدتها لوعكة صحية،وذلك بعد حالة الحزن الكبيرة التي أصابتها بعد وفاة ابنة زوجها المنتجة ناهد فريد شوقي، التي رحلت عن عالمنا يوم الثلاثاء الماضي.

وكتبت رانيا فريد شوقي منشور،علي حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلة:«اللهم اشفي كل مريض يا رب، اللهم اشفي أمي واغرس في نبضاتها راحة، وفي جسدها عافية، وهون عليها الألم والتعب، وأبدله بعافية تسري في جسدها».

الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا فريد شوقي وجهت رسالة اعتذار لشقيقتها ناهد شوقي، بعد وفاتها يوم الثلاثاء الماضي عن عمر يناهز الـ 73 عاما، قامت بنشر منشور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك،قائلة:« للأسف بنعتاد الأحباب في حياتنا، كأنهم خالدين في الدنيا، زي ما نعتاد النعم كأنها مستمرة إلى الأبد، وده من عيوب البشر، أختي الحبيبة الغالية ناهد أنا بعتذر لك لأني اعتدك في حياتي، يمكن خيالي كان أضعف من إني أتصور فراقك.. يمكن خدتنا مشاحنات الدنيا وربنا نور بصيرتنا، ورجعنا لحضن بعض والحب اللي اتربينا عليه، وحبنا لـ بابا كان دايمًا بيجمعنا، يمكن لأني نسيت إننا بنكبر كلنا، يمكن لأني جيت الدنيا لقيتك أختي الكبيرة القوية العنيدة، اللي ماتعرفش حاجة اسمها استسلام وإرادتها من حديد، قوتك كانت بتطمني عليكي ما زلت مش مستوعبة ولما حد بيقول الله يرحمها بتخض».

 

Dr.Randa
Dr.Radwa