السبت 11 مايو 2024

فى حب مصر .. أعضاء التنسيقية يشاركون بالانتخابات الرئاسية

جانب من الفعالية

أخبار10-12-2023 | 16:32

شارك عدد من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في الانتخابات الرئاسية، فى عدد من اللجان العامة والفرعية فى محافظات شمال سيناء ، القاهرة ، الجيزة ، القليوبية.

 

أدلى وائل حجازي من محافظة شمال سيناء بمدرسة رفيق عزت الاعدادية بنين قسم ثاني العريش ، ومن محافظة القاهرة.

 

أدلت صفاء حسني بصوتها فى مدرسة محمد فريد الإبتدائية عابدين ، وشارك أحمد موسي عضو التنسيقية بصوته فى مدرسة سعد بن أبي وقاص ، مدينة نصر ، وأدلى مينا عماد الجاولي بصوته فى مدرسة ناصر الإعدادية ، شبرا .

 

كما أدلى محمود أشرف خليل بصوته فى مدرسة الجمهورية المشتركة بالمعادي .

 

ومن القليوبية ، شارك محمد الصعيدي بصوته فى مدرسة الصداقه المصرية الأذربيجانية الرسمية للغات بالعبور .

 

ومن محافظة الجيزة ، شاركت شيرين خالد بصوتها من لجنة مدرسة الشيخ زايد الثانوية بنات ، و أدلى أحمد الحمامصي بصوته من لجنة الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية ، الدقي، وأدلى أحمد مسعد زهران بصوته من مدرسة طلعت حرب الإبتدائية ، العجوزة ، و أدلى محمد نبيل بصوته فى الانتخابات الرئاسية من مدرسة عثمان بن عفان بالعمرانية .

و تصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم صادرة عن المركز الاعلامي، وتنشر تباعا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية، في ظل دعوتها الرئيسية لجموع الشعب المصرى للنزول والمشاركة في الادلاء بأصواتهم، أيا كان المرشح الرئاسي الذى يختارونه.

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءاً من اليوم الأحد حتى الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

 

Dr.Radwa
Egypt Air