الجمعة 10 مايو 2024

نائب محافظ البحيرة: المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني

نائب محافظ البحيرة

محافظات10-12-2023 | 17:46

دار الهلال

أكدت نائب محافظ البحيرة نهال بلبع، أهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات باعتبارها واجبا وطنيا ملحا لمواصلة مسيرة التنمية ودفع عجلة الاقتصاد والحفاظ على ما تم إنجازه في العديد من المجالات.

جاء ذلك خلال إدلاء نائب محافظ البحيرة، اليوم الأحد، بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024 م، بلجنة الوافدين بمدرسة الأبعادية الثانوية المشتركة.

وتابعت نائب المحافظ سير العملية الانتخابية ومدى إقبال المواطنين وتهيئة المناخ الملائم أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم، كما تابعت المسيرة الحاشدة التي انطلقت من مبنى الديوان العام حتي قرية الأبعادية، يرافقها كامل غطاس السكرتير المساعد للمحافظة، وأشادت بوعي المواطنين والإقبال المتزايد الذي شهدته الانتخابات منذ الساعات الأولى الذي يظهر مدى الوعي والانتماء والسعي لبناء الدولة ومؤسساتها.

وأشارت نائب محافظ البحيرة إلى تقديم كافة أوجه الدعم لإنجاح العملية الانتخابية بتوفير كافة الإجراءات المطلوبة للتيسير على الناخبين، مع توفير مظلات وأماكن انتظار و مقاعد لكبار السن، بالإضافة إلى كراسي متحركة بكل مقر، وتكثيف أعمال النظافة العامة خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تجهيز وإعداد المقار الانتخابية البالغ عددها 672 مركزا انتخابيا بإجمالي 855 لجنة فرعية، بالإضافة إلى 24 لجنة للوافدين لاستقبال أكثر من 4 ملايين ناخب للإدلاء بأصواتهم.

Dr.Radwa
Egypt Air