الإثنين 29 ابريل 2024

ملحمة شعبية في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية بإمبابة والمنيرة

الانتخابات الرئاسية

أخبار11-12-2023 | 09:15

مصطفى يونس

شهدت منطقة إمبابة والمنيرة الغربية ملحمة شعبية فى الساعات الأولى من اليوم الثانى للانتخابات الرئاسية عقب توافد مئات الناخبين من الحوارى والشوارع علي لجان التصويت  للمشاركة في إنتخابات رئاسة الجمهورية لاختيار رئيس مصر القادم، كما رفع عدد من المواطنين صور المرشح عبد الفتاح السيسي، وسط إجراءات أمنية.. فرغم محاولات إعلام الجماعة الإرهابية بإشاعة عدم التواجد وقلة المشاركة والإقبال على اللجان ونشر الشائعات المغرضة.

ونجحت أجهزة الأمن بالجيزة بقيادة اللواء دكتور هشام أبو النصر مساعد الوزير لأمن الجيزة  واللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة للمباحث وبقيادة اللواء هانى شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد محمد ربيع مفتش مباحث إمبابة والمنيرة والمقدم محمد سعودي رئيس مباحث إمبابة والمقدم مصطفى الدكر رئيس مباحث المنيرة من السيطرة الكاملة وإحكام عملية التأمين منذ الساعات الأولى لإحباط أى  محاولة من شأنها تعطيل عملية الإنتخابات فى أى منطقة.

 كما رصدت " الكاميرا " الحشود الغفيرة للسيدات والرجال للإقبال على التصويت والمشاركة فى الأنتخابات حاملين صور الرئيس عبدالفتاح السيسي.. كما قامت السيدات بالزغاريد أثناء التصويت.

Dr.Randa
Dr.Radwa