السبت 4 مايو 2024

سواعد مصرية بالبحر الأحمر تشارك في انتخابات الرئاسة لترسم مستقبل "الجمهورية الجديدة"

اللجان الانتخابية

أخبار11-12-2023 | 13:16

أ ش أ

 في مشاهد وطنية تصدر العمال، عملية التصويت في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية، وذلك لرد الجميل للوطن والمشاركة في رسم فصل جديد من مستقبل الوطن، فلا يمكن بناء الوطن والمستقبل، دون سواعد عمال مصر الأوفياء.

وفي اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية بالبحر الأحمر، شهدت لجان الوافدين بمدن المحافظة، إقبالا كبيرا من العاملين بقطاع السياحة والمنشآت الفندقية وشركات السياحة وشركات البترول حيث توافد المئات من العاملين بالمنشآت الفندقية بمدينة الغردقة على لجان الوافدين الثلاث بمدرسة القديس يوسف ، ومدرسة رجاك ، ومدرسة الجوهرة ، حيث خصصت الفنادق أتوبيسات لنقل العاملين إلى اللجان للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية .

وقال إبراهيم عبدالعليم مدير العلاقات العامة والمراسم بإحدى المجموعات السياحية بالغردقة - في تصريح - "إن نقل العاملين إلى اللجان لممارسة حقهم الدستوري في التصويت جاء دون تأثير على سير العمل بالفنادق، حيث يتوجه العمال في مجموعات بعد انتهاء فترة الوردية الخاصة بالعمل، مشيرا إلى أن إدارة الفنادق تقوم بتوفير أتوبيسات لنقل العمال وأيضا نقل النزلاء من المصريين المقيمين في الفنادق الذين صادف وجودهم فترة الانتخابات ويرغبون في المشاركة السياسية والإدلاء بأصواتهم".

وفى مدينة رأس غارب، توافد المئات من العاملين بقطاع البترول على لجنة الوافدين، كما شهدت لجنة الوافدين بمرسى علم بمنطقة بورت غالب توافد العاملين بقطاع السياحة والفنادق والعاملين بالمطار ومنجم الذهب بجبل السكرى. وتم تخصيص 6 لجان للوافدين بمحافظة البحرالأحمر، منها 3 لجان بالغردقة، ولجنة في سفاجا، ولجنة فى مرسى علم، وأخرى في رأس غارب.

Dr.Randa
Dr.Radwa