الأحد 12 مايو 2024

«تعليم أسوان» تنظم مسيرات في حب مصر أمام اللجان الانتخابية

جانب من الفعالية

محافظات11-12-2023 | 14:33

دار الهلال

نظمت مديرية التربية والتعليم بأسوان اليوم خلال ثان أيام الانتخابات الرئاسية " مظاهرة في حب مصر" أمام لجنة عوض السيد الثانوية بمدينة أسوان، حمل خلالها طلاب المدارس والمعلمين أعلام مصر وسط الأغانى الوطنية لدعوة الناخبين من أبناء أسوان للتوجه إلى صناديق الاقتراع والمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وتقدم المسيرة الوطنية الحاشدة قيادات التربية والتعليم بأسوان، وعدد من الأهالي .

وفي سياق متصل نظم حزب حماة وطن بأسوان مسيرة حاشدة أمام عدد من مقار لجان دائرة نصر النوبة لدعوة المواطنين للنزول والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية خلال اليوم الثاني من الاستحقاق الديمقراطي

وجابت السيارات شوارع مركز نصر النوبة، لدعوة أبناء النوبة للنزول إلى صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، مستخدمين مكبرات صوت وأعلام مصر.

وقال أمين حزب حماة الوطن بأسوان ياسين عبد الصبور، إن الحزب أخذ على عاتقه مسئولية توعية المواطنين بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية وذلك من أجل استمرار مسيرة البناء والتنمية التي شهدتها مصر خلال السنوات الأخيرة.

وأكد عبد الصبور ثقته في أبناء النوبة ووعيهم تجاه وطنهم وحبهم لبلادهم وحفاظهم عليها لاستكمال ما تم بناؤه من إنجازات ومشروعات خاصة مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي حققت طفرة تنموية ونوعية في قرى مركز نصر النوبة.

يشار إلى أن محافظة أسوان تضم 254 لجنة فرعية تم تجهيزهم داخل 223 لجنة رئيسية، وبلغ عدد الناخبين بمحافظة أسوان نحو مليون و89 ألفا و664 ناخباً، موزعين على 8 أقسام ومقرات انتخابية عامة، وهي "قسم أول أسوان، وقسم ثان أسوان، ومراكز أسوان وأبوسمبل ودراو ونصر النوبة وكوم أمبو وإدفو.

Dr.Radwa
Egypt Air