الأحد 28 ابريل 2024

نجوم الفن يواصلون الاصطفاف بمراكز الاقتراع في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية

انتخابات الرئاسة 2024

فن11-12-2023 | 15:45

أ.ش.أ

واصل نجوم ونجمات الفن في مصر الاصطفاف أمام مراكز الاقتراع بانتخابات الرئاسة لليوم الثاني على التوالي، وسط ترحيب واسع من المصوتين الذين تصادف وجودهم بمراكز الاقتراع نفسها.


وحرص النجوم والنجمات على الاحتفاء بالتصويت عبر نشر صور ومقطاع فيديو على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، وثقت تفاعل الجمهور معهم خلال اصطفافهم للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.


وحرصت الفنانة الكبيرة نادية الجندي على توثيق تصويتها بالانتخابات عبر صفحتها بموقع إنستجرام بنشر صورة لها أثناء إدلائها بصوتها، وكتبت ناية الجندي تعليقا على الصورة: "فخورة جداً بالإقبال الشديد من المصريين.. على الانتخابات وهذه هى جينات الشعب المصري.. عندما يستشعر بالخطر تجتمع قلوب الناس.. على قلب رجل واحد.. لمواجهة التحديات.. التي تحيط بهذا الوطن.. وربنا يحفظ مصر".


كما أدلي المطرب الشاب أحمد جمال بصوته في الانتخابات الرئاسية داخل إحدى مراكز الاقتراع بمدينة نصر، وسط تفاعل الحضور الذين طلبوا منه تقديم بعض الأغاني الوطنية وتفاعلوا معها بشدة.


واصطحب المطرب والملحن سامر أبو طالب زوجته الفنانة رنا سماحة للإدلاء بصوتيهما في الانتخابات الرئاسية، وسط حالة من السعادة، ونشرا صورهما بحساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي.
وكذلك أدلى الفنان عمرو مصطفي بصوته في مدرسة عبد العزيز السيد نصر أول، وصوت كذلك الفنان محمد محمود عبدالعزيز، ونشر عدة صور له أثناء التصويت، عبر حسابه بموقع فيسبوك، وحث المصريين على المشاركة بقوة في التصويت.
وكتب الفنان محمد محمود عبدالعزيز تعليقا على صوره: "صوتك أمانة".


وأدلت الفنانة الكبيرة سميرة أحمد بصوتها في انتخابات الرئاسة بلجنة كلية فنون جميلة بالزمالك، وسط ترحيب لافت من المشاركين في التصويت الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معها.


وشاركت كذلك الفنانة نادية مصطفى بالتصويت في لجنة الشهيد عامر عبد المقصود بالدقي، معبرة عن فخرها وسعادتها بالمشاركة في هذا اليوم.


ولم تغب الفنانة أنوشكا عن المشهد الانتخابي، حيث حرصت على التصويت في الصباح الباكر بلجنتها الانتخابية في مصر الجديدة.


كذلك أدلى الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال بصوته، وشاركت أيضا الفنانة الكبيرة إنعام الجريتلي بلجنتها بالمدرسة اليابانية بالشيخ زايد.


وشارك في التصويت كذلك الفنان الكبير خالد زكي داخل لجنة مركز شباب زايد.


وتجرى انتخابات الرئاسة 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.

Dr.Randa
Dr.Radwa