الثلاثاء 30 ابريل 2024

أول تعليق من محمود الليثى بعد تحوله للتحقيق بسبب التجاوز في طرح أغانية

محمود الليثى

فن12-12-2023 | 12:01

أحمد نيازى الشريف

نشر الفنان والمطرب الشعبي محمود الليثي صورة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تجمعه بالفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية والمطرب الشعبي رضا البحراوي، بعد أن تم التحقيق مع الثنائي بسبب التجاوز فى طرح أغانيهما.

وعلق «الليثي» على الصورة  قائلاً: «ورب الكعبة النقيب المحترم والخلوق والشبعان صانع النجوم والأدب والأخلاق السيد النقيب مصطفى كامل ربنا يخليك لينا يارب».

وعلى صعيد متصل أنه سبق وأن أصدرت نقابة المهن الموسيقية بقيادة الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية وبعض أعضاء النقابة بياناً استدعت فيه كلا من لفنان محمود الليثي والفنان رضا البحراوي فى التحقيق معهم بسبب التجاوز فى بعض أغانيهم.

وأعترف كلا منهما خلال التحقيقات بالأخطاء التى ارتكبوها فى طرح أغانيهم من الكلمات والألفاظ وأيضا التصرفات، كما تعهدوا كلاهما بعدم تكرار هذه الأمور، وكان ذلك بعدما استدعاهما النقيب مصطفى كامل إلى مكتبه وكان من بين أعضاء النقابة كل من الفنان حلمي عبدالباقي، والدكتور أحمد أبو المجد، والمايسترو محمد أبو اليزيد، وأيضا الفنان خالد بيومي، وكانت جلسة ودية واكتفي النقيب مصفى كامل  بتوقيعهما على إقرارات وتعهدات  بعدم تكرار هذه التصرفات ثانية.

Dr.Randa
Dr.Radwa