الإثنين 6 مايو 2024

8 أفراح داخل لجان الانتخابات الرئاسية 2024

فرح داخل لجنة

أخبار12-12-2023 | 22:23

شهدت انتخابات الرئاسة 2024 العديد من الظواهر المثيرة للدهشة و الإعجاب فى وقت واحد، ومن أبرز هذه الظواهر حفلات الزفاف فى اللجان، والتى وصلت إلى حوالي 8 حفلات زفاف وخطوبة في عدة محافظات منها  القاهرة، شمال سيناء، الجيزة، قنا، الوادي الجديد، وأسيوط، حرص فيها العروسين على الإدلاء بالصوت والتقاط الصور التذكارية داخل اللجنة مع الأهل قبل العرس.

وشهدت لجنة مدرسة الخربة بشمال سيناء، إدلاء أدهم محمد سالمان وعروسه بصوتيهما فى لجنة الخربة يوم زفافهما أخر أيام الاقتراع، حيث شهدت اللجنة أجواء احتفالية خلال مسيرة الاحتفال بوصول العروسين و احتفل معهم كل المصوتين.

وشهدت محافظة قنا حلفتين زفاف داخل لجنتين مختلفتين في الانتخابات الرئاسية 2024 في دائرة المركز، كان الرقص على أنغام الأغانى الوطنية هى السائدة على الجميع مصحوبه بهتافات و زغاريد.

وذكر أحد أقارب العروسين، أن العريس صمم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية ليكون يوم لا ينسي فى حياته الزوجية لذا اصطحب معه عروسته و أدلا بصوته في لجنة بقرية الشيخ عيسى، ثم اتجه إلى قرية الجزيرية، لإدلاء عروسته بصوتها.


وسجلت لجان شمال سيناء حالة الزفاف الثانية  إذ أدلى العروسان نبيل سليمان عيد، من قبيلة الملاعبة غرب بئر العبد وريم سلامة سليم، من عائلة أبو سمري، بصوتهما في قرية الشهداء غرب بئر العبد بشمال سيناء، في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024، وحرصا على التصويت بملابس الزفاف.

وقال أحد أقارب العروسين، أن العريس صمم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، واصطحب معه عروسته حيث أدلى العريس بصوته في لجنة بقرية الشيخ عيسى، ثم اتجه إلى قرية الجزيرية، لإدلاء عروسته بصوتها قائلًا: "صوتنا أمانة تجاه الوطن".

وأدلى العروسين بصوتهما وسط زفة بالدف والطار والزغاريد من قبل عائلتهما وسلم عليه الجميع داخل اللجنتين ثم اتجها إلى استكمال مراسم حفل زفافهما، وهذه الحالة الثانية بعد عروسين قرية عزبة البوصة في مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، والذين أدليا بصوتهما.

وفى الوادي الجديد شهدت لجان المحافظة حضور العريس مصطفى فرج، مع عروسته للتصويت، في لجنة مدرسة الأمل الانتخابية في مدينة الخارجة، وفى لجنة الجامعة العمالية بمدينة نصر بالقاهرة، فوجىء الحضور بالعريس نبيل سليمان برفقة عروسه ريم سلامة، يدخلا مقر اللجنة للإدلاء بصوتهما وسط زغاريد كل الحاضرات و تصفيق ورق كل الحاضرين.

  
وشهدت محافظة الجيزة وتحديدا لجان دائرة منشأة القناطر تواجد عروسان وسط احتفالات كبيرة من الحضور وحرص المتواجدون بمدرستى الوحدة والإعدادية  المشتركة بقرية أبو غالب على الترحيب بالعروسين.

 
وشهدت مدرسة مصطفى كامل بمنطقة العمرانية بمحافظة الجيزة إدلاء عريس وعروسة بصوتهما بفستان الزفاف وبدلة الفرح في ختام اليوم الأول للتصويت بالانتخابات الرئاسية 2024، وأيضا اصطحبوا برفقتهم عدد من المعازيم للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية.

Dr.Randa
Egypt Air