الجمعة 3 مايو 2024

أحمد داود يكشف عن عدم مشاركته فى «ولاد رزق 3»

أحمد داود

فن13-12-2023 | 15:45

أحمد نيازى الشريف

كشف الفنان أحمد داود عن عدم مشاركته فى الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق 3" مشيراً أنه بسبب انشغاله بأعماله الأخرى هى مادفعته للاعتزار على المشاركة.

جاء ذلك بعدما كتب داود عبر حسابه الرسمي بخاصية استورى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام قائلاً : "والله كان نفسى، أنا بحب ولاد رزق جدا وحاولت على قد ما أقدر أكون معاهم، بس غصب عني معرفتش أكون معاهم بسبب مسلسل زينهم وفيلم الهوا سلطان، وصعب جدا التنسيق بينهم أن شاء الله هكون معهم فى الجزء الرابع.

فيلم "ولاد رزق 3" يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن وعلى رأسهم من بطولة احمد عز وعمرو يوسف واسر ياسين وكريم قاسم من تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج طارق العريان.

وتدور أحداث هذا الجزء، بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث وفى سياق متصل أيضاً أن الفنان أحمد داود يشارك في مسلسل "زينهم" والذي يعرض حاليا، وهو آخر مشاركاته الدرامية، حيث يشاركه البطولة كلا من سلمى أبو ضيف ومحمد أبو داود وكريم قاسم وأحمد الرافعي، والعمل من من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج يحيى إسماعيل.

Dr.Randa
Dr.Radwa