الخميس 2 مايو 2024

أحمد يونس يدخل مجال التمثيل| خاص

أحمد يونس

فن14-12-2023 | 13:02

ياسمين محمد

كشف الإعلامي أحمد يونس عن أعماله الجديدة التي يخوضها الفترة القادمة، بجانب تقديم برنامجي برنامج «كلام معلمين» على راديو 9090، وبرنامج «أتوبيس السعادة» على قناة dmc.

أحمد يونس يدخل تجربة التمثيل

قال أحمد يونس في تصريح خاص لـ «دار الهلال»:«أخوض إن شاء الله تجربة التمثيل قريب بعمل رعب على كوميديا، الفترة المقبلة أعلن عن تفاصيله، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور».

وأضاف أحمد يونس:« وأشارك في معرض الكتاب هذا العام بكتاب للأطفال، حبيت أعمل حاجة جديدة أتمنى من الله التوفيق».

برامج أحمد يونس 

الجدير بالذكر أن الإعلامي أحمد يونس قدم العديد من البرامج منها التلفزيوني و الإذاعي، وانطلق في بداية مشواره، من خلال فقرة «نص ساعة مع أحمد يونس» مع الإعلامي مروان قدري، وانتقل بعدها لتقديم العديد من البرامج منها يا مزيكاتي يا نوكيا.

و انتقل إلى تقديم برنامج عيش صباحك واستمر فيه لمدة عامين، ثم ترك البرنامج، وعاد بعد فترة إلى برنامجه الشهير «عالقهوة» عام 2009، المذاع على محطة نجوم إف إم والذي حقق نجاح كبير.

وقدم أحمد يونس برنامج  «شغل عيال» مع ابنة أخيه لفترة صغيرة، ثم قدم برنامج صباحي«بدرى من يومك».

ثم استقل أحمد يونس بنفسه عام 2008 وأسس قناة راديو، وبعد انطلاقها بفترة قصيرة توقفت لأسباب تسويقية، ثم استقال من نجوم أف أم عام 2015، وانتقل إلى محطة راديو 9090 ليقدم برنامج «كلام معلمين»، قصص الرعب الذي اشتهر بها في الوقت الحالي، وأيضًا ملفات سرية يحكي أنها قصص حقيقية من مراجع وكتب قديمة.

Dr.Randa
Dr.Radwa