الإثنين 6 مايو 2024

محافظ الغربية يتابع صيانة المعدات الهندسية بمركزي المحلة وسمنود

جانب من الجولة

محافظات14-12-2023 | 15:02

دار الهلال

أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، ضرورة إقامة ورشة صيانة دائمة وتوفير قطع الغيار والزيوت والفلاتر والإطارات للمعدات الهندسية؛ لتعمل بكفاءة عالية للاستعداد التام للسيطرة على أي أحداث طارئة أو استغاثات مثل الأمطار أو السيول أو أية أزمات أخرى محتملة. 

جاء ذلك خلال جولة المحافظ الميدانية اليوم بحي أول وثان ومركز المحلة ومركز ومدينة سمنود؛ لمتابعة مستجدات صيانة المعدات الهندسية للمراكز والمدن والأحياء؛ للتأكد من الحالة الفنية لها وقدرتها على مجابهة الأزمات والكوارث والسيطرة عليها.

وقال المحافظ إن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاستعداد الكامل لإدارة الأزمات والكوارث والمراجعة الدورية لجاهزية وفاعلية جميع المعدات والآليات الهندسية للتعامل مع الأزمات والطوارئ.

وأضاف أنه تم متابعة ما تم صيانته من المعدات الموجودة بحي أول وثان ومركز المحلة ومركز ومدينة سمنود، والإجراءات التي تم اتخاذها لرفع كفاءة جميع المعدات والسيارات، وإجراء أعمال الصيانة العاجلة لها وتوفير قطع الغيار اللازمة لضمان استمرار جاهزيتها بصفة مستمرة ودائمة. 

وأكد المتابعة اليومية لأعمال الصيانة والفحص الفني المستمر، وضرورة التأكد والوقوف على الحالة والصلاحية الفنية لجميع المعدات والتدريب الجيد لسائقي تلك المعدات، مع ضرورة الصيانة المستمرة للوصول إلى أعلى مستوى من الكفاءة الفنية.

وعلى صعيد آخر، كرم محافظ الغربية فريق العمل المشكل من توجيهي اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية، والذي قام بالترجمة الفورية للوفد الإفريقي رفيع المستوى من جمعية رجال الأعمال الأفارقة، خلال زيارته للمحافظة؛ للتعرف على المصانع والمؤسسات والمناطق الصناعية الاستثمارية والمنتجات الصناعية بالمحافظة.

وسلم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ناصر حسن شهادات التقدير - نيابة عن المحافظ - لمعلمي وموجهي اللغة الفرنسية والإنجليزية المتميزين من الإدارات التعليمية، موجها لهم الشكر والتقدير على الجهد المبذول والتميز في الترجمة الفورية.

Dr.Randa
Egypt Air