الخميس 16 مايو 2024

بسبب أعمال التوسعة.. غلق كلي أسفل الكوبري بطريق الواحات لمدة يومان

غلق طريق

الجريمة14-12-2023 | 16:41

هويدا علي

أعلنت الإدارة العامة للمرور انه في إطار تنفيذ أعمال إزالة ورفع الكمر المعدني ضمن أعمال توسعة كوبري (۸) الكائن تحديدًا أعلى تقاطع الطريق الدائري مع طريق الواحات وذلك ضمن مشروع محطات الأوتوبيس الترددي الذكي على الطريق الدائري حول القاهرة الكبرى.

سوف يستلزم إجراء غلق كلي اسفل الكوبري بطريق الواحات وذلك لمدة (يومان) وذلك من الساعة ١٢ صباح يوم الجمعة الموافق ۲۰۲۳/۱۲/۱٥ وحتى الساعة ٦ صباح يوم السبت الموافق ۲۰۲۳/۱۲/۱٦ على أن تكون الأعمال على مدار ٢٤ ساعة.

وأوضحت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة ستقوم بتنفيذ التحويلة المرورية الآتية: - تم استحداث طريق بديل لطريق الواحات على الجانب الأيمن لمنطقة الأعمال اسفل الكوبرى لتحويل حركة المرور اثناء أعمال رفع الكمر المشار إليه.

كما تشير محافظة الجيزة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة بمحيط الاعمال لإرشاد وتوعية المواطنين بوجود منطقة أعمال. كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمسار التحويلة المرورية بالكامل لضمان تحقيق السيولة المرورية اللازمة.