الأحد 28 ابريل 2024

فيصل السالمي: الهلال السعودي "نسخة" أوروبية عربية

فيصل السالمي: الهلال السعودي نسخة أوروبية عربية

ملاعب الهلال14-12-2023 | 18:57

قال فيصل السالمي، المحلل الرياضي، إن زعيم آسيا يعيش فترة ممتازة محليا وقارياً، مما جعله يتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، لافتاً إلى تواجد الهلال في مرحلة المجموعات بصدارة الترتيب، جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في لقاء 1 والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم، وتسجيل 16 هدفًا وتلقي هدفين.

وأكد فيصل السالمي، أن دوري روشن لكرة القدم حقق نجاحًا كبيرا على المستوى الدولي، بفضل ضمه كوكبة من نجوم الكرة العالمية، وهو الأمر الذي يُعتبر إضافة كبيرة للغاية للمسابقة، على المستوى الفني والاقتصادي والاستثماري للكرة السعودية. 

وأضاف فيصل السالمي في تصريحات له أن هذا النجاح أثر ذلك بشكل كبير في زيادة حجم المبيعات والمكاسب المالية من بيع أقمصة النجوم العالميين مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة، وكذلك العديد من النجوم الآخرين الذين انضموا إلى الدوري السعودي.

وأوضح السالمي أن اجتذاب هؤلاء النجوم للدوري السعودي سيؤدي إلى زيادة عدد المشجعين الذين يحضرون مباريات البطولة، وهذا بدوره سيسهم في رفع القيمة المالية للدوري وزيادة اهتمام الرعاة والشركاء المحتملين. وبالتالي، سيحقق الدوري السعودي مكاسب مالية هائلة تعزز موقعه بين الدوريات العالمية الأخرى.

Dr.Randa
Dr.Radwa