الخميس 9 مايو 2024

رأسًا على عقب.. لعبة أفعوانية تتعطل بالزوار على ارتفاع 45 مترًا| فيديو

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 16-12-2023 | 11:17

إيمان علي

شهدت مدينة ملاهي يابانية واقعة مرعبة بسبب لعبة أفعوانية تعطلت على ارتفاع 45 مترًا، وبقيت مقلوبة رأسًا على عقب وهي تحمل بعض الزوار.

ووثق مقطع فيديو نشرته وسائل الإعلام المحلية الواقعة المروعة، وفيه ظهر 32 راكبًا وهم يتدلون رأسًا على عقب بعد تعطل مقصورة سفينة الديناصورات الطائرة في مدينة ملاهي “يونيفرسال ستوديوز” في مدينة أوساكا اليابانية.

ومن جانبها، قالت مدينة الملاهي إن اللعب المزدحمة توقفت اضطراريًا في منتصف الطريق خلال الرحلة التي يبلغ طولها 1100 م عند ذروة ارتفاعها.

وقالت شركة “يونيفرسال ستوديوز” إن جميع من كانوا على متن اللعبة الأفعوانية تم إنقاذهم عبر إنزالهم عبر مجموعة من سلالم الطوارئ، وإنه لم يتضح بعد سبب الخلل الذي طرأ على اللعبة، فيما كشف المنقذون إن عملية الإخلاء استغرقت حوالي 45 دقيقة، مضيفين أنه لم تقع إصابات ولم يشعر أحد بأي توعك.

وقد عانت مدينة الملاهي، التي تم إنشاؤها في عام 2016، من سلسلة من الحوادث في السنوات الأخيرة حيث توقفت اللعبة الأفعوانية في عدة مناسبات أثناء وجود الركاب على متنها.

ويبلغ متوسط عدد زائري مدينة ملاهي "يونيفيرسال ستوديو" اليابانية أكثر من 10 ملايين زائر سنويًا، وتعد واحدة من أربع منتزهات ترفيهية تابعة لشركة "يونيفرسال ستوديوز" في العالم، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

Dr.Radwa
Egypt Air