الخميس 16 مايو 2024

إيرادات الأفلام في شباك التذاكر خلال 24 ساعة.. شماريخ أعلى القائمة وأولاد حريم كريم مهدد

فيلم شماريخ

فن17-12-2023 | 13:42

أحمد نيازى الشريف

شهدت الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي تنافسا كبيراً لتحقيق الأعلى إيرادات، بعدما أن أضيفت إليها أحدث الأعمال السينمائية لعام 2023.

وحققت الأفلام المعروضة داخل السينمات إيرادات ما بين المتوسطة والمنخفضة في شباك التذاكر، لذا جاء فيلم «شماريخ»، ليحتل المركز الأول للفنان آسر ياسين، بينما تزيل القائمة فيلم أولاد حريم كريم للفنان مصطفى قمر الذي حقق إيرادات وصلت إلى 869 جنيها فقط.

حيث حققت إيرادات أمس السبت الموافق 16 ديسمبر في شباك التذاكر بالسينمات وصلت إلى 1،309،265 جنيها.

وإليكم إيرادات الأفلام المعروضة في دور السينمات بالأمس.

وجاء فيلم «شماريخ»، ليحصل على المركز الأول، الذي تصدر قائمة الإيرادات، وشارك في العمل الفنان آسر ياسين، والفنانة أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، محمد ثروت، والعمل من إخراج وتأليف عمرو سلامة، ليحقق إيرادات تصل إلى 1،117،511جنية.

بالإضافة إلى فيلم العميل صفر للفنان أكرم حسني ويشاركه العمل الفنان بيومي فؤاد ومصطفى غريب وعدد آخر من نجوم الفن، ويحقق إيرادات وصلت إلى 47،789 جنيه.

ويأتي فيلم "بلوموندو" للفنان حسن الرداد ليكون في قائمة الإيرادات اليومية في شباك التذاكر، والذي حقق إيرادات بالأمس وصلت إلى 45،656 جنيه وأيضاً فيلم "وش في وش" للفنانة أمينة خليل بجانب الفنان محمد ممدوح ليستمر في تحقيق إيراداته بالأمس وصلت 35،459 جنيه.

ويأتى فيلم فوي فوي فوي" للفنان محمد فراج ويشاركه العمل الفنان بيومي فؤاد، نيلى كريم ، بسنت شوقي، طه دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو هلال والذى حقق إيرادات بالأمس وصلت إلى 32،382 جنيه و فيلم "سنه أولي خطف" والذي حقق إيرادات وصلت إلى 22،487 جنيه.

وأيضا فيلم "الخميس اللي جاي" للفنان عمرو عبدالجليل والذي حقق إيرادات بالأمس وصلت إلى 4،039 جنيه. بالإضافة إلى فيلم "حسن المصري" للفنان أحمد حاتم والذي حقق إيرادات في شباك التذاكر بالأمس وصلت إلى 1،089 جنيه.

وفيلم "البعبع" للفنان أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبد الرحمن الشهير ب توتا، محمد محمود، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، والذى حقق إيرادات فى شباك التذاكر بالأمس، الذى وصلت 1،985 جنيه.

وأيضا فيلم فيلم أولاد حريم كريم للفنان مصطفى قمر والفنانة داليا البحيري والفنانة بشرى والذي حقق إيرادات ضعيفة بالأمس الذى يهدد بالسحب من دور العرض وصلت إلى 869 جنيه.