السبت 4 مايو 2024

محمد ممدوح يعيش حالة من النشاط السينمائي.. اعرف التفاصيل

محمد ممدوح

فن18-12-2023 | 11:51

ياسمين محمد

يعيش الفنان محمد ممدوح حالة من النشاط الفني في السينما، حيث يشارك في 4 أفلام دفعة واحدة، منهم " شقو"، أهل الكهف، ولاد رزق 3، القاهرة مكة.

ينتظر محمد ممدوح عرض فيلم " شقو" المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، ويشاركه في البطولة عمرو يوسف، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، وعباس أبو الحسن، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي مثير.

كما ينتظر ممدوح عرض فيلم "القاهرة مكة" بعد أن تعرض العمل لعديد من التأجيلات خلال الفترة الماضية، والعمل من بطولة مني زكي، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء، وعارفة عبدالرسول، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

وانتهى ممدوح مؤخرا، من تصوير فيلم "أهل الكهف" من بطولة خالد النبوي، والمقرر عرضه بالعام المقبل 2024، وينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية الأكشن، ويشارك في بطولته غادة عادل، محمد فراج، أحمد عيد، وبيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

ويشارك محمد ممدوح في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، وذلك بعد مشاركته في الجزئين السابقين من العمل، ومن بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، نسرين أمين، وسيد رجب، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

Dr.Randa
Dr.Radwa