الخميس 9 مايو 2024

الرئيس السيسي: «أعبر عن تقديري وامتناني للمصريين الذين شاركوا في الانتخابات»

الرئيس السيسي

الاتحادية18-12-2023 | 16:26

محمد أسامة

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، «أعبر عن عظيم تقديري وامتناني للمصريين كلهم الذين شاركوا في هذا الحدث المهم، في هذا الظرف الدقيق، والذي تواجه فيه الدولة حزمة من التحديات على المستويات كلها».

وتابع خلال كلمة رسمية له عقب انتخابه رئيسًا للبلاد لولاية جديدة، عرضتها قناة " إكسترا نيوز" أنه هو المواطن المصرى العظيم الذى تصدى للإرهاب وعنفه،  وتحمل الإصلاح الاقتصادي وآثاره وواجه الأزمات بثبـات ووعـى وحكمـة وأجدد معكم العهد بأن نبذل معا كل جهد.لنستمر فى بناء الجمهورية الجديدة.. التى نسعى لإقامتها، وفق رؤية مشتركة تجمعنا دولة ديمقراطية.".

وأعلن المستشار حازم بدوي، رئيس الهيئة الوطنية لانتخابات، فوز المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بمنصب رئيس الجمهورية، بنسبة  89.6 بالمائة.

وأشار رئيس الهيئة الوطنية لانتخابات، خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية، إلى أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، حصل على 39 مليونًا و702 ألف صوت.

وجرت الانتخابات الرئاسية في الخارج أولا في أيام 1، 2، 3 من ديسمبر الجاري ثم جرت الانتخابات في الداخل في أيام 10،11، 12 من نفس الشهر داخل 11 ألفًا و631 لجنة فرعية، في 9376 مركزا انتخابيًا منها مدارس، ومراكز شباب، ووحدات صحية، وتحت إشراف 15 ألف قاض من مختلف الجهات القضائية داخل البلاد.

Dr.Radwa
Egypt Air