الثلاثاء 7 مايو 2024

محافظ كفرالشيخ: رفع 1007 أطنان من المخلفات بـ 14 مركزا ومدينة

محافظ كفرالشيخ جمال نورالدين

محافظات19-12-2023 | 16:14

قال محافظ كفرالشيخ جمال نورالدين : إنه تم رفع 1007 أطنان من المخلفات الصلبة والقمامة والأتربة من 14 مركزا خلال حملات النظافة ورفع الإشغالات التي شنتها الوحدات المحلية بالقرى والمدن التابعة لمراكز(كفرالشيخ، بلطيم، قلين، البرلس، مصيف بلطيم، بيلا، دسوق، فوه، الحامول، الرياض، سيدي غازي ، مسير، مطوبس، سيدى سالم).

واستعرض نورالدين - في بيان له اليوم الثلاثاء - جهود الوحدات المحلية من حيث تقليم وتهذيب الأشجار وتطهير شبكات صفايات الأمطار وخطوط الصرف الصحي كما تابع حركة نقل الركاب بالمواقف وسيارات الأجرة وخاصة طلاب الجامعة ذهاباً وإياباً بمراكز ومدن المحافظة.

ووجه رؤساء الوحدات المحلية بالمرور على كافة القطاعات الخدمية ومتابعة المرافق الحيوية لمحطات المياه والصرف ورفع كفاءة وصيانة صناديق ومعدات النظافة فضلاً عن العمل على رفع مستوى الخدمات المقدمة ومتابعتها على مدار الساعة وإزالة الإعلانات غير المرخصة والعمل على توفير بيئة نظيفة للمواطنين.

وشدد المحافظ على تكثيف الحملات اليومية لمراقبة المخابز ومنافذ السلع والرقابة على المحال والمنشآت التجارية ومحال الجزارة والدواجن بمشاركة الجهات والأجهزة المعنية، ومتابعة توافر السلع الغذائية والأساسية للمواطنين مع تكثيف الحملات اليومية للنظافة وتحسين البيئة، والإنارة العامة، ومتابعة مستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين.

 

Egypt Air