الأربعاء 5 يونيو 2024

بعد إعلان فوزه.. «حزب مصر 2000»: حديث الرئيس السيسي لمس قلب وعقل المواطن

محمد غزال رئيس حزب مصر 2000

أخبار19-12-2023 | 17:33

قال محمد غزال، رئيس حزب مصر 2000، إن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد إعلان فوزه كان حديثًا من القلب إلى قلب وعقل المواطن المصري ويحمل رسائل مهمة للداخل والخارج.

وأضاف "غزال" أن الخطاب أكد أن الحفاظ علي الأمن القومي المصري لن يكون إلا من خلال تنمية الدولة المصرية عسكريا واقتصاديا وسياسيا، مشيرا إلى أن الرئيس أكد في خطابه علي المضي قدما نحو بناء الجمهورية الجديدة كاختيار استراتيجي وحيد في المرحلة المقبلة.

وأوضح "غزال" أن الرئيس أكد على ثبات الدولة المصرية في مواقفها الرامية لوقف الاعتداء على قطاع غزة وتمسك الدولة المصرية بثوابتها الوطنية في ظل وضع إقليمي شديد الخطورة.

وأكد رئيس حزب مصر 2000، أن الخطاب حمل رسالة واضحة بعزم الدولة وإيمانها بالتعددية السياسية واحترامها لذلك، موضحاً أن الرئيس بتقديره لخروج المصريين وتشجيعه للمرأة والشباب هو تأكيد على استمرار الدعم الكامل لتمكين المرأة المصرية والشباب المصري، مثمناً تحية الرئيس السيسي لمنافسيه وإلى الشعب المصري والقضاء والجيش والشرطة.
وأشار محمد غزال رئيس حزب مصر 2000، إلى أن هناك تقديراً كاملاً لحديث الرئيس وشفافيته المعتادة من جميع القوى السياسية الوطنية، الذي يؤكد في كل لحظة أن مصلحة المواطن المصري محل اهتمام القيادة السياسية في كل وقت.