الأحد 12 مايو 2024

الليلة.. أسرار خاصة للمرأة في «حكايات تاء مربوطة» على مسرح الهوسابير

حكايات تاء مربوطة

ثقافة23-12-2023 | 17:08

همت مصطفى

 تستقبل الليلة خشبة مسرح الهوسابير في السابعة مساءً،  العرض المسرحي «حكايات تاء مربوطة»، دلفرقة «ستوديو أوديشن»،  من تأليف وإخراج حازم الصواف.

والعرض من بطولة مجموعة من أعضاء فرقة «ستوديو أوديشن المسرحية المستقلة لفنون الأداء » ومنهم: حازم رأفت، سماح نجم، آية محمود، ماريا مكرم، هدى وجدي، إيمان عباس، صافية حسين، إيمان نور، كنزي أحمد، عدنان زكي، شيماء مجدي، عمر حسين، شيرلي.

ويقدم العرض بمشاركة مجموعة من الفنانين الكبار الذين سيحلون كضيوف شرف الحكايات فى عرض الليلة 23 على مسرح الهوسابير، منهم الفنان والكوميديان رضا إدريس الصحفي، والفنانة آية نبيل ملكة جمال مصر سابقًا، والفنان رامي عبد المقصود،  والفنان جمال عبد الناصر الذي يقدم شخصية مذيع لأحد البرامج التى تهتم بقضايا المرأة.


ويقدّم  عرض «حكايات تاء مربوطة» في لوحات متصلة منفصلة، ويتناول الكثير من الحكايات الواقعية التي تهم كل أفراد الأسرة، وخاصة بعض القضايا التي تهم المرأة، في حكايات قد تفتح الكثير من الأسرار والخصوصيات التي تناقش ما تعاني منه المرأة في مجتمعنا حاليًّا، ومن خلال مراحل عمرية متعددة  ويعكس العرض قصص حقيقية من الواقع لأزمات المرأة المصرية والعربية  وقضايا مثل الخيانة الزوجية وتعاطي المخدرات وتأثيره علي الأسرة، والميراث في الصعيد، وتأخر سن الزواج وغير ذلك.

 

 

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air