الثلاثاء 7 مايو 2024

محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي بفوزه بولاية جديدة.. ويجدد العهد ببذل أقصى الجهد

الرئيس السيسي

محافظات23-12-2023 | 19:10

دار الهلال

قدم محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، التهنئة، بكل مشاعر الحب والتقدير، للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ على إعادة انتخابه رئيسا للجمهورية، داعيا المولى -عز وجل- أن يجعلها فترة خير وسلام على الرئيس ومصرنا الغالية، مجددا العهد ببذل أقصى الجهد؛ للحفاظ على كل حبة رمل من أرض الوطن، واستكمال مشوار الإنجازات والمشروعات العملاقة؛ من أجل بناء الجمهورية الجديدة.

وقال محافظ الغربية - خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة اليوم /السبت/ - "نعدكم يا فخامة الرئيس بأن نكون جميعا على قلب رجل واحد من خلفك أينما كان موقعنا كمواطنين قبل أن نكون مسؤولين؛ للحفاظ على كل حبة رمل من أرض هذا الوطن؛ ومن أجل استكمال مشوار الإنجازات والمشروعات العملاقة التي بدأتها، ونعدكم بأن نبذل أقصى جهد وتفاني في العمل بكل صدق وشرف وأمانة من أجل بناء جمهوريتنا الجديدة دامت مصر لنا ولأبنائنا وأحفادنا أمنه ومستقرة عزيزة وقوية بقدرة الخالق -سبحانه وتعالى- وتحت قيادتكم الرشيدة... تحيا مصر".

وأشاد المحافظ - خلال الاجتماع الذي حضره الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ ونجوى العشيري السكرتير العام، والمهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ - بالجهود المبذولة لكل من ساهم في صيانة وإصلاح وتجهيز المعدات الهندسية بالمحافظة ورفع كفاءتها من 50 % إلى 95 % من الجاهزية وستصل 100 % خلال أسبوعين.

ووجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري مديريات الخدمات، بالارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين؛ لتحقيق رضاء المواطنين؛ والتأكيد على حسن معاملة المواطنين وإنهاء مصالحهم بدقة وفي أسرع وقت ممكن، وباستمرار تكثيف حملات النظافة داخل القرى والمدن ورفع التراكمات أولا بأول، رفع الإشغالات خاصة في محيط المدارس والمنشآت الصحية والسياحية والكنائس والشوارع الرئيسية والميادين الاستعداد لموسم الشتاء والأمطار وسرعة الرد على الشكاوى الواردة، سواء الخاصة بالمنظومة الموحدة لشكاوى مجلس الوزراء أو شكاوى مبادرة صوتك مسموع والغربية بتتغير بكم.

كما وجه المحافظ باستمرار حملات الرقابة والتفتيش على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية والتأكد من توافر جميع السلع ووضع الأسعار عليها، واستمرار التصدي - بكل حزم - لمخالفات البناء أو محاولات التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وتكثيف أعمال لجان التصالح واستئناف أعمال البناء وإدخال المرافق، ومتابعة الرد على المتغيرات المكانية، متابعة مواعيد الغلق وترشيد استهلاك الكهرباء، ورفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات وشركات المرافق قبل وخلال فترة الأعياد.

وخلال الاجتماع، وافق المجلس على اعتماد الأحوزة العمرانية لـ30 قرية و40 عزبة، كما وافق على تنظيم زيارات ميدانية لمواطني المحافظة لميناء أبو قير البحري والمشروعات القومية لرؤية حجم الإنجازات والجهد المبذول لتنمية روح الولاء للوطن.

Egypt Air